بدء تصوير The Hunger Games: Catching Fire في أتلانتا

  • خبر
  • 03:52 مساءً - 11 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



مشهد من الفيلم

أعلنت شركة ليونزجيت أن المخرج فرانسيس لورانسقد بدأ في تصوير فيلمها الجديد " Catching Fire"، وهو الجزء الثاني من الفيلم صاحب اﻹيرادات الضخمة " The Hunger Games"، والذي قدمه المخرج جاري روس في بداية العام الجاري.

الفيلم الجديد من بطولة نجوم الجزء اﻷول جنيفر لورانس، اليزابيث بانكس، دونالد ساذرلاند، جوش هاتشيرسون، ليام هيمسورث، وودى هاريلسون و توبى جونز، بينما انضم عليهم في هذا الجزء سام كلافلن، جينا مالون والنجم الكبير الحاصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان فينسيا مؤخراً فليب سيمور هوفمان.

التصوير بدأ في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، على أن ينتقل بعد ذلك إلي عدد من غابات وشواطيء ولاية هاواي، ويتوقع أن ينتهي لورانس من تصويره في ديسمبر المُقبل، كما تقرر طرحه في السينمات حول العالم في 22 نوفمبر من العام المُقبل 2013.

الفيلم مقتبس عن ثلاثية سوزان كولينز التي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث الجزء الجديد عن تبعات الثورة التي قامت بها كاتنس ايفردين في الجزء اﻷول بعدما تمردت على قوانين المسابقة، فيقرر الرئيس سنو في الجزء الجديد التخلص من ايفردين من خلال مسابقة جديدة يجمع فيها كل الفائزين في الدورات الماضية.



تعليقات