مارك رافالو يؤكد أن خطة مارفل بشأن فيلم هالك غير محددة المعالم

  • خبر
  • 12:42 مساءً - 14 سبتمبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مارك رافالو
صورة 2 / 2:
رافالو في دور هالك

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم مارك رافالوفي شخصية العملاق الأخضر هالك ضمن أحداث فيلم الكوميكس الشهير " The Avengers" للمخرج جوس هيدون، أعلنت شركة مارفل عن نيتها لإنتاج فيلم منفصل (جزء ثالث) من فيلم هالك الذي قدم إريك بانا الجزء الأول منه عام 2003، بينما قدم النجم إدوارد نورتونالجزء الثاني عام 2008، وسرت الشائعات أن رافالو سيقدم الجزء الثالث في عام 2015.

لكن على ما يبدو فأن لا وجود لجزء ثالث من فيلم العملاق الأخضر، حتي الآن على الأقل، حيث أكد النجم مارك رافالو في حديث له مع موقع mtv أن الجزء الثالث المنتظر من فيلم هالك، من غير المرجح تحقيقه في المستقبل القريب، وقال أنه على ما يبدو فأن خطة شركة مارفل بشأن الشخصية، وشكل القصة التي يمكن وضعها فيها مرة أخري، غير محددة المعالم.

يُذكر أن رافالو كان قد أبدي حماسه من قبل لبطولة فيلم منفرد عن شخصية هالك، بجانب أنه سيعود بشخصية العملاق الأخضر الذي لا يستطيع السيطرة على غضبه، في الجزء الثاني من فيلم " The Avengers 2" عام 2015.

من ناحية أخري تجري التحضيرات حالياً لمسلسل تليفزيوني يتناول شخصية هالك، من إخراج جيليرمو ديل تورو، لكن لم يتم الاستقرار بعد الممثل الذي سيجسد شخصية بروس بانر (هالك)، حيث تجري اختبارات الأداء حالياً لعدد من الممثلين للاختيار من بينهم.



تعليقات