بالفيديو: الإعلان الرسمي لفيلم ستيفن سبيلبرج الجديد Lincoln

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 14 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



استعداداً لطرح الفيلم في نوفمبر المُقبل بدأت الدعاية الإعلانية لفيلم " Lincoln" في الظهور، فبعدما طرح المخرج ستيفن سبيلبرج منذ يومين تقريباً فيديو لم تتجاوز مدته الـ50 ثانية، يحمل بعض اللقطات من فيلمه الجديد "Lincoln"، قام اليوم المخرج الكبير صاحب الثلاث جوائز أوسكار بطرح الإعلان الكامل لفيلمه الجديد.

ويبدو من خلال الإعلان أن سبيلبرج يركز في الفيلم على الضغوط النفسية التي تعرض لها الرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكولن، من خلال دراما تاريخية تحكي محاولات الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية إيقاف الحرب الأهلية الطاحنة التي نشبت في الأشهر الأخيرة من حكمه قبل أن يتم اغتياله في 1965، بعدما استطاع توحيد البلاد وانهاء نظام العبودية، وفتح صفحة جديدة في تاريخ أمريكا.

ويلعب النجم الأوسكاري الكبير دانيال داي لويس في الفيلم شخصية الرئيس الراحل، بينما تجسد سالي فيلد دور زوجته ماري لينكولن، و جوزيف جوردن ليفيت الذي يجسد دور ابنه روبرت لينكولن، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً النجوم تومي لي جونز، ديفيد ستراثيرن و جاكي ايرل هالي.

الفيلم من إنتاج شركة دريم ووركس التي يمتلكها سبيلبرح، كما تشارك شركة فوكس في إنتاج وتوزيع الفيلم أيضاً، وسوف يتم طرح الفيلم في أمريكا بشكل محدود في 9 نوفمبر المُقبل، قبل أن يُطرح بنطاق أوسع في 16 نوفمبر.



تعليقات