حازم متولي مخرج الفيلم المصري الوحيد المشارك بمهرجان الإسكندرية يؤكد تعرضه لابتزاز من قبل ممثل مغمور

  • خبر
  • 12:28 مساءً - 17 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



حازم متولي

على خلفية الشجار الذي نشب يوم السبت الماضي في الفندق المستضيف لفعاليات مهرجان الإسكندرية ﻷفلام البحر المتوسط في دورته الـ28، بين المخرج حازم متولي صاحب فيلم " بعد الطوفان"، وهو الفيلم المصري الوحيد المشارك بالمهرجان، وبين الممثل شريف دسوقي الذي ادعي أن حازم متولي سرق فكرة فيلم بعد الطوفان منه، خرج المخرج الشاب ليؤكد في حوار له مع بوابة اﻷهرام اﻹلكترونية أنه تعرض لمحاولة ابتزاز من قبل شريف دسوقي.

ونفي حازم متولي ادعاءات شريف دسوقي بسرقة الفيلم مؤكداً أنه ليس له علاقة بالفيلم من قريب أو بعيد، وأنه افتعل هذه الأزمة لابتزازه والحصول على أموال منه ليس أكثر، وأضاف أنها ليست المرة اﻷولي التي يدعي فيها هذا الشخص مثل هذه الادعاءات على عدد من السينمائيين في مصر.

وقال حازم متولي لبوابة اﻷهرام أنه رفض الخضوع لابتزاز شريف دسوقي مشيراً إلي أنه قام بتحرير محضر ضده، وأنه من المنتظر عرضه علي النيابة للتحقيق معه بشأن اتهاماته.

الفيلم من بطولة حنان مطاوع، أحمد عزمي، مجدي بدر، مها أبو عوف، هبة مجدي، صبرى عبدالمنعم و وليد فواز، ويُذكر أن الفيلم سبق وشارك في مهرجان الرباط السينمائىالدولى لسينما المؤلف فى دورته الـ18، وحصد جائزة يوسف شاهين لأفضل فيلم عربي.

ويُشارك فيلم بعد الطوفان بالمسابقة الرسمية لمهرجان الاسكندرية الذي يختتم فعالياته غداً 18 سبتمبر.



تعليقات