عمايل محمود عبدالمغنى فى كواليس طرف ثالث

  • خبر
  • 05:13 مساءً - 21 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



محمود عبدالمغنى

رغم النجاح الكبير الذى شهده مسلسل " طرف ثالث" بعد عرضه خلال شهر رمضان الماضى بفضل التوليفة الناجحة و الكيميا التى جمعت بين أمير كرارة و عمرو يوسف و محمود عبدالمغنى و التى يرجع الفضل فى خلقها إلى المنتجة دينا كريم،إلا أنه من داخل كواليس المسلسل اكتشف موقع السينما دوت كوم أن الفنان محمود عبد المغنى تعامل طوال الوقت على أنه النجم الاوحد بالعمل دون الإكتراث بفكرة جماعية العمل أو أن المسلسل يشاركه فى بطولته أمير كرارة و عمرو يوسف .

وقد تبين ذلك من خلال تعمده طلب الظهور بمفرده فى اللقاءات التليفزيونية و الصحفية رغم قيام القنوان التليفزيونية و المؤسسات الصحفية بتوجيه دعوة لأبطال العمل ككل.

واتضح ذلك خلال بعض الندوات الصحفية الذى اصر على معرفة الابطال الحاضرين وكان إذا وجد أحداً غيره بها خاصة أمير كرارة و عمرو يوسف يعتذر عنها فى الحال أو العكس عندما يجد الأبطال لديهم ظروف تمنعهم من الظهور كان بصر على الذهاب حتى يظهر بمفرده كنجم للعمل .

جدير بالذكر أن محمود عبدالمغنى كان قد ظهر أيضاً مع الإعلامى خالد صلاح من خلال برنامجه "الأسئلة السبعة " الذى عرض على شاشة قناة النهار الفضائية فى شهر رمضان و اشترط قبل الظهور بالبرنامج أن تتوسط وتتصدر صورته كل من أمير كرارة و عمرو يوسف فى إعلان المسلسل قبل الظهور و إلا لم يتمم اللقاء .

و أخر حركات الفنان محمود عبد المغنى لقاء سيصوره مع برنامج "زى الشمس" للإعلامى الدكتور عمرو حمزاوىو الإعلامية دينا عبدالرحمن والذى يذاع عبر قناة cbc الفضائية ، حيث رفض أن يتواجد معه فى الحلقة سوى ضيف واحد اختاره بنفسه من المسلسل و علل ذلك أن ظهور ثلاث ضيوف لا تكفيه مدة الفقرة و هى نصف ساعة و كان فريق اعداد البرنامج قد رشح ميس حمدان إلا ان عبد المغنى طلب استبدالها بالفنانة دينا الشربينى .

وأخيراً يبدو أن خبر إسناد شركة "كان" للإنتاج بطولة مسلسها القادم للفنان أمير كرارة قد أزعج محمود عبدالمغنى كثيراً.



تعليقات