توم كروز يخطط لجزء خامس من سلسلة Mission Impossible

  • خبر
  • 04:07 مساءً - 27 اكتوبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كروز أثناء الترويج للجزء الأخير في السلسلة
صورة 2 / 2:
كروز يتسلق برج خليفة

كشف النجم العالمي توم كروز عن نيته لتقديم جزء جديد من سلسلة " Mission Impossible"، التي قدم خلالها أربعة أفلام كان أخرها " Mission: Impossible - Ghost Protocol" الذي قدمه مع نهاية العام الماضي.

وأكد كروز الذي يُشارك في إنتاج السلسلة أنه لن يتخلي عن تقديم أفلام جديدة في السلسلة طالما أراد الجمهور ذلك، وأضاف "لقد بدأت العمل بـ Mission Impossible على امل أن أُقدم العديد من الأجزاء له، وقتها كان الفيلم هو الأعلى ميزانية لشركة بارامونت وكان أول فيلم أقف على إنتاجه، وكانت تجربة رائعة للغاية ومتابعة رد فعل الجمهور جعل الأمر مثير، لذا قررت وقتها تقديم أجزاء عديدة من الفيلم لأن العمل به ممتع".

وقال كروز أن أكثر ما يشغله دائماً هو السيناريو والموقع الذي ستقع فيه أحداث الفيلم، مؤكداً أنه متهم بشكل خاص بالهندسة المعمارية وشكل المدن، لذلك فأنه دائماً ما يتجول في المدن التي يذهب إليها للترويج لأفلامه لربما تأتي له بفكرة لفيلم جديد.

يُذكر أن أخر أجزاء السلسلة Mission: Impossible - Ghost Protocol تم تصوير جزء من أحداثه في مدينة دبي وبرج خليفة، وقد جمع إيرادات وصلت إلي 694,7 مليون دولار، حيث تخطت ميزانية الفيلم التي بلغت 145 مليون دولار. من ناحية أخرى ينتظر كروز طرح فيلمه الجديد " Jack Reacher" في شهر ديسمبر من العام الجاري.



تعليقات