ليدي جاجا تنتقد الاهتمام المبالغ فيه بوزنها وترى أن أديل غيرت المفاهيم بالنسبة للمرأة

  • خبر
  • 09:46 مساءً - 31 اكتوبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ليدي جاجا
صورة 2 / 2:
أديل

يبدو أن الاهتمام اﻹعلامي المبالغ فيه بوزن مغنية البوب اﻷمريكية ليدي جاجا بعض ظهور عدد من الصور لها مؤخراً يظهر فيها حجمها الزائد، قد سبب لها بعض اﻹزعاج، حيث انتقدت النجمة اﻷمريكية حجم الاهتمام المبالغ فيه بوزنها، مؤكدة أن حتى امها تتحدث عن زيادة وزنها، كما وصفت جاجا المغنية الإنجليزية أديل بأنها غيرت مفاهيم كثيرة بالنسبة للمرأة، حيث فتحت الباب أمام زيادة الثقة بالنفس للمرأة مهما كان وزنها.

وقالت جاجا أنها لا تهتم بوصفهم لها بالسمينة لأنها بالفعل اكتسبت حوالي 30 كيلو زيادة، لكنها لا تشعر بالسوء تجاه ذلك، ولكن ما جعلها تشعر بالاستياء حقاً، هو إعطاء مساحة لهذا الموضوع في برامج الاخبار التي من المنتظر أن تهتم بأخبار الحروب، الأقتصاد واﻹنتخابات وقد عبرت عن استيائها قائلة "أي مثال يعطونه لطفلة صغيرة تشاهدهم بحديثهم عن وزني!".

وأضافت جاجا "أديل لها وزن أكبر مني ومع ذلك فأنهم لا يتحدثون عنها بهذا الشكل" قبل أن تُكمل "أنها رائعة الجمال ولديها قدر كيبر من الثقة بالنفس، اتمني أن اصل إليه" وأستطردت جاجا في حديثها عن المغنية أديل قائلة أنها رفعت سقف الثقة بالنفس لدى الكثير من النساء، وأنها تود أن تصبح مثلها، أمرأة واثقة بنفسها.

يُذكر أن ليدي جاجا ستقوم بالغناء ضمن أحداث فيلم " the Great Gatsby" الذي من المنتظر أن يغزو السينمات في مايو 2013 المُقبل.



تعليقات