ماثيو ماكونهي بدأ يتأقلم مع خسارة وزنه

  • خبر
  • 12:11 صباحًا - 18 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



ماكونهي _صورة أرشيفية

عبر النجم ماثيو ماكونهي في حديث له مؤخراً إلى موقع HitFix أنه بدأ يشعر أخيراً بالراحة والتأقلم مع شكله وحجم جسده الجديد، وذلك بعد خسارة الوزن الكبيرة التي قام بها من أجل دوره الجديد في فيلم The Dallas Buyers Club، ويلعب ماكونهي في الفيلم شخصية رون وودروف المصاب بمرض نقص المناعة (الإيدز).

وأكد ماكونهي الذي فقد ما يُقارب الـ 17.3 كيلو من وزنه أنه عانى كثيراً من أجل أن يصل بشكل جسمه إلي الطابع العام الذي تتصف به الشخصية التى تعانى من مرض نقص المناعة وهو أن تكون هزيلة ونحيلة، كما أكد أنه حالياً أفضل بكثير من قبل على الرغم من أنه خسر تقريباً 35% من طاقته.

ووصف ماكونهي مراحل خسارته للوزن مؤكداً أن أصعب مراحل خسارة الوزن كانت في البداية حيث كان وزنه تقريباً 77.3 كيلو، وبدأ في تخفيضه إلى 75.9 كيلو ثم إلي 72.7 كيلو ومنها إلي 68.2 كيلو وأخيراً إلي 65 كيلو وهو الوزن المثالي للشخصية على حد وصفه.

وقال ماثيو صاحب الـ 43 عاماً أنه من غير المحتمل أن يعود للحمية الغذائية التقليدية التي يتبعها أثناء تصوير الفيلم، وذلك لأن معدته قد تقلصت بالفعل وأصبح من الصعب عليه تناول نفس كميات الطعام التي كان يأكلها من قبل.

يُذكر ان الفيلم من المُقرر أن يُطرح بالسينمات في العام المُقبل 2013، ويقف على إخراجه جان مارك فاليه.



تعليقات