خالد أبو النجا "والله زمان وبعودة ليلة أبوهم ليلة سودا".. وفتحي عبدالوهاب "لقد وقعنا في الفخ"

  • خبر
  • 02:25 صباحًا - 23 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



خالد ابو النجا في لقطة أرشيفية من أحد مظاهرات التحرير

في متابعة لعدد من ردود الفعل على الإعلان الدستوري الذي أعلنه الرئيس المصري بالأمس، عقب عدد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن رفضهم لهذه القرارات.
منهم الكاتب الساخر والمؤلف عمر طاهر، الذي تساءل ساخراً "طيب لو عندي مشاكل مع الشوري والتأسيسية أشكي لمين ؟ للفيفا ؟ ولا نعمل قعدة عرب ؟"، وذلك تعليقاً على المادة التي جاء فيها عدم السماح لأي جهة قضائية بحل مجلس الشورى واللجنة التأسيسية.
قبل أن يُكمل "ياريس لا يقلل من قيمتك أبدا إنك لا تجيد هذة الشغلانة لا يقلل قيمة طبيب الأسنان أن يفشل في إدارة شركة بترول. أنت ف ابتلاء زينا بالضبط".

أما النجم خالد أبو النجافقد اكتفي فقط بكتابة تغريدة تحمل أحد هتافات الثورة المشهورة وهو "والله زمان وبعودة ليلة أبوهم ليلة سودا"، بينما اكتفى النجم فتحي عبدالوهاب فقط بالرد على سؤال احد متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن رأيه فيما يحدث قائلاً "لقد وقعنا في الفخ".

وألمح الكاتب العالمي علاء الأسواني إلي أن قرارات الرئيس مرسي تجعل منه فرعون جديد، حيث غرد على حسابه بموقع تويتر قائلاً "الرئيس مرسي نسف دولة القانون واصبح حاكما بامر الله وهو يضع نفسه في مواجهة الثورة التى ستخلع اى فرعون كما خلعت مبارك .الثورة ستنتصر".



تعليقات