بالصور : تكريم النجوم بمهرجان الفضائيات العربية الثالث وسوء التنظيم يحرم مى وميس ودانا من تكريمهم

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 24 نوفمبر 2012
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
أسرة مسلسل "طرف ثالث" أمير كرارة و عمرو يوسف و محمود عبدالمغنى و هنا شيحة و نجلاء بدر
صورة 2 / 15:
محمود عبدالعزيز
صورة 3 / 15:
إلهام شاهين
صورة 4 / 15:
إياد نصار
صورة 5 / 15:
أيمن سلامة
صورة 6 / 15:
مروة نصر أثناء إحياء الحفل
صورة 7 / 15:
سامو زين أثناء إحياء الحفل
صورة 8 / 15:
ميس حمدان و دانا حمدان ومى سليم بعد الإتذار لهم عن نفاذ دروع التكريم رغم تكريمهم
صورة 9 / 15:
محمد عادل إمام و مى القاضى و المخرج أحمد شفيق و أحمد رزق و دينا فؤاد
صورة 10 / 15:
إلهام شاهين و عايدة رياض
صورة 11 / 15:
الإعلامية ريهام السهلى و هنا شيحة
صورة 12 / 15:
ميار الببلاوى تتوسط ميس ودانا ومى
صورة 13 / 15:
محمد رياض و زوجته رانيا محمودياسين
صورة 14 / 15:
غادة إبراهيم وإبراهيم أبو ذكرى و منة فضالى
صورة 15 / 15:
أحمد بدير و إيهاب فهمى و أيمن سلامة

شهد أول أمس فندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامى الإحتفال بالدورة الثالثة لـ مهرجان الفضائيات العربية فى ظل حضور حشد من نجوم مصر و الوطن العربى الذين تم تكريمهم عن أعمالهم خلال شهر رمضان الماضى بالإضافة لتكريم عدد من المنتجين والقنوات الفضائية.

أحيا الحفل كل من المطربة مروة نصر و المطرب سامو زين بينما غاب عن الحضور ضيف شرف المهرجان المخرج خالد يوسف.

وبدأ حفل التكريم بتكريم مجموعة من الفضائيات هم :حصول قنوات on tv و o tv على لقب أفضل قناة سياسية بينما حصلت على لقب أفضل قناة أسرة قناة المحور الفضائية ، وأفضل قناة متنوعة هى قناة النهار وأفضل قناة موسيقى قناة mazzika ، بينما ذهب درع التميز لشبكة قنوات كايرو وكانت أفضل قناة بث حى شبكة قنوات cbc وأفضل قناة متخصصة هى قناة نايل سينما وحصلت على درع التميز قنوات بانوراما ، وأفضل قناة للأطفال كانت قناة أجيال الفضائية ، وذهب درع الرؤية المتميزة لقناة اليمن اليوم و أفضل قناة رياضية هى قناة النهار الرياضية وحصلت على درع التميز قناة حكايات بينما حصلت على درع القناة الشعبية قناة شعبيات ، وفى النهاية حصلت شبكة قنوات النهار الفضائية على أعلى نسبة مشاهدة بين الفضائيات العربية.

على جانب أخر ذهبت جائزة أفضل فنان على مستوى الوطن العربى للفنان القدير محمود عبدالعزيز عن دوره فى مسلسل " باب الخلق" ، بينما ذهبت دروع التميز و الإبداع لكل من الفنانة عايدة رياض و شيرى عادل و منة فضالىو إيهاب فهمى عن أدوارهم فى العمل و المخرج عادل أديب و تسلمت جائزته زوجته الفنانة منال سلامة .

كما حصل على درع التميز و الإبداع أيضاً مسلسل " خطوط حمراء" و النجم أحمد السقاالذى تغيب عن الحفل وتسلمها عنه المنتج محمود شميس الذى حصل هو الأخر على لقب أفضل منتج لعام 2012 و أحمد رزق و رانيا يوسف وتسلمها عنها المخرج أحمد شفيق ، محمد إمامالذى أهدى جائزته للمخرج الراحل إسماعيل عبدالحاقظ، دينا فؤاد و مى القاضى و أحمد عصام كأفضل وجه شاب و أحمد شفيق أفضل مخرج و أفضل سيناريو للكاتب أحمد محمود أبو زيد عن مسلسل خطوط حمراء.

بينما حصلت النجمة إلهام شاهين على جائزة أفضل فنانة عربية لعام 2012 عن دورها فى مسلسل " قضية معالى الوزيرة" .

أيضاً حصل على درع التميز و الإبداع عبدالعزيز خلاف مدير إنتاج ألبوم "الورد الأحمر" للنجم سامو زين .

أما مسلسل " سر علنى" حصل على درع التميز و الإبداع كل من النجم الأردنى إياد نصار و الوجه الشاب أحمد مجدى بينما حصل على نفس الجائزة الفنان شريف سلامةعن دوره فى السيت كوم " الباب فى الباب" .

وكانت شركة "كان للإنتاج الفنى" قد حصلت على درع التميز و الإبداع عن مسلسل " طرف ثالث" وهى نفس الجائزة التى ذهبت لكل من أبطال المسلسل أمير كرارة و محمود عبدالمغنىو عمرو يوسف و نجلاء بدرو هنا شيحة ، لكن ميس حمدان التى كان من المقرر تكريمها عن دورها بالمسلسل بالإضافة إلى تكريمها مع شقيقاتها مى سليم و دانا حمدان عن برنامجهم "sister soup" لم يتبقى لهم دروع للتكريم وبرر المنظمون للحفل ذلك أن مدير المهرجان تعرضت لحادث بالطريق أدى إلأى تكسير الدروع التى كانت معه ، وهو نفس ما حدث مع الإعلامى عمرو الليثى مما أدى إلى استياء عدد كبير من الضيوف بسبب سوء التنظيم .

اما مسلسل " مع سبق الإصرار" حصل الكاتب أيمن سلامة على درع التميزو الإبداع لأفضل كاتب لعام 2012 عن سيناريو العمل كما حصل على درع التميز و الإبداع أيضاً المخرج محمد سامى والفنان طارق لطفى.

على جانب أخر لم يستطع الفنان محمد فراجو إحدى المذيعات الإستمرار طويلا فى تقديم الحفل بسبب سوء التنظيم وتغيير الأوراق المتواجدة أمامهم بشكل دورى مما أدى إلى قيام الجهة المنظمة بلحاق الموقف واستبدالهم فى الحال.



تعليقات