فيلم Les Misérables يُقابل بحفاوة كبيرة في عرض سري له حضره عدد من النُقاد

  • خبر
  • 02:10 مساءً - 25 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



لقطة من الفيلم

أقام المخرج صاحب جائزة الأوسكار توم هوبرعرض أول سري لفيلمه الجديد Les Misérables، وذلك يوم الخميس 22 نوفمبر الجاري، في مركز لينكولن في مدينة نيويورك وحضر العرض مجموعة مختارة من النقاد، وذلك حسبما ذكر موقع هوليوود ريبورتر.

الفيلم مقتبس عن رواية البؤساء الشهيرة للأديب العالمي فيكتور هوجو، والتي تم اقتباسها من قبل في عدد من الأعمال الفنية، لكن توم هوبر يقدمها هذه المرة في شكل موسيقي، ويقوم ببطولة الفيلم آن هاثاواى، هيو جاكمان، راسل كرو، اماندا سيفريد، ساشا بارون كوهين، هيلينا بونهام كارتر، سامانثا باركز و ايدي ريدماين.

ويُعد الفيلم الذي سيتم طرحه بشكل رسمي في 25 ديسمبر المُقبل، أحد أكثر الأفلام توقعاً لحصد جوائز الأوسكار في حفل فبراير المُقبل، وما يُزيد من هذه التوقعات هو الاستقبال الجيد الذي قوبل به الفيلم في عرضه السري، حيث نقل موقع هوليوود ريبورتر أن النُقاد الذي تواجدوا في عرض الفيلم، وقفوا يصفقون للفيلم لمدة 10 دقائق كاملة، وأن الحديث بعد عرض الفيلم كان على الجوائز التي سيحظى بها الفيلم.

وتحدث هوبر أثناء عرض الفيلم موجهاً حديثه للحشد الموجود داخل قاعة العرض، حيث عبر عن امتنانه للانتهاء من الفيلم، والامتنان لجميع العاملين به، وأخيراً لفيكتور هوجو.



تعليقات