بعد شد وجذب.. روبرت باتنسون وكريستين ستيورات ينفصلان مرة جديدة

  • خبر
  • 12:51 مساءً - 16 يناير 2013
  • 1 صورة



روبرت ينفصل عن كريستين

يبدو أن الثُنائي روبرت باتنسون و كريستين ستيورات قد قررا أخيراً وضع حد لعلاقتهما المضطربة، حيث نقلت عدد من التقارير خبر عن انفصالهما مرة جديدة، وذلك بعد الانفصال اﻷول الذي حدث بينهما، إثر خيانة كريستين ستيورات لروبرت في شهر يوليو الماضي والتي كشفت عنها مجلة يو اس ايه ويكيلي في خبر صادم بعد نشر صور لكريستين وهي في أحضان مُخرج فيلمها Snow White and the Huntsman.

وكانت عدد من اﻷخبار قد أكدت في وقت سابق من هذا الشهر أن شجارات كثيرة تنشب بين روبرت باتنسون وكريستين وأن اﻷمر لا يتعدى كونه مسألة وقت قبل أن يُعلنا انفصالهما، وكانت القشة التي قسمت ظهر البعير على ما يبدو، عندما رفض باتنسون اصطحاب كريستين معه في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب اﻷخير، وذلك على الرغم من سفرها إلى لوس أنجلوس من أجل حضور الحفل برفقته، وهو ما أغضبها كثيراً.

كما ذكرت عدد من التقارير أيضاً أن روبرت كان يشعر مؤخراً بضغط كبير، خاصةً مع نصيحة أصدقائه الدائمة له بأن يُركز على مُستقبله المهني، وأن كريستين تعمل بمثابة تشتيت له عن مُستقبله هذا. وبناءً على ذلك فقد أخبر باتنسون ستيورات أنه يود قطع علاقته بها مرة جديدة وذلك في نهاية اﻷسبوع الماضي، حسبما ذكر موقع The Sun.
وأكدت المصادر أن كريستين شعرت بغضب تجاه هذا القرار، لكنها تفهمته بعد ذلك، وتمنت له التوفيق وأن يكون الوقت خير علاج له من هذه الأزمة، وأنها تُخطط حالياً للانتقال إلى نيويورك، حيث تشعر هُناك براحة نفسية أكبر، هكذا عللت المصادر سبب عودتها إلى نيويورك.
يُذكر أن علاقة الثنائي قد بدأت مُنذ عام 2008، أثناء تصوير الجزء اﻷول من سلسلة Twilight.



تعليقات