تأجيل تصوير Queen of the Desert لأجل غير مسمى

  • خبر
  • 12:05 مساءً - 20 يناير 2013
  • 1 صورة



ناعومي واتس

أعلنت النجمة ناعومي واتس أن فيلمها الذي كان من المُقرر أن تقوم ببطولته أمام الممثل البريطاني روبرت باتنسون، قد توقف ﻷجل غير مسمى.

وكانت عدد من التقارير قد ذكرت في شهر أغسطس الماضي أن الثنائي ناعومي وروبرت تعاقدا على بطولة فيلم Queen of the Desert، والذي يتناول سيرة حياة جيرترود بيل المُلقبة بملكة الصحراء، كما انضم لهما لاحقاً النجم جود لو، وكان من المُقرر البدء في تصوير الفيلم بحلول عام 2013. ومن جانبها لم تكشف واتس عن أسباب توقف تصوير الفيلم، لكنها تمنت أن يتم استكماله قريباً.

الفيلم يقف على إخراجه وارنر هيرزوج، ويتناول السيرة الذاتية لجيرترود بيل، وهي كاتبة ومستكشفة وعالمة أثار إنجليزية كانت تعمل كملحق لشؤون الاستخبارات البريطانية خلال الحرب العالمية الأولى في الأردن والعراق.

من ناحية أخرى ذكرت ناعومي المُرشحة لجائزة اﻷوسكار كأفضل ممُثلة عن دورها في فيلم The Impossible، في تصريحات خاصة بموقع E! أنها لن تقوم بتصوير أي أفلام خلال اﻷشهر القليلة المُقبلة وذلك بسبب التزاماتها تجاه أسرتها، وأكدت أنها لا ترغب في السفر قريباً، خاصةً وأنها سافرت كثيراً خلال العام الماضي من أجل تصوير أفلامها، مُضيفة أنه حان الوقت للعودة للمنزل والبقاء مع أطفالها لبعض الوقت.



تعليقات