ريهانا تؤكد عودتها مرة جديدة لحبيبها كريس براون

  • خبر
  • 02:53 مساءً - 31 يناير 2013
  • 1 صورة



كريس وريهانا في صورة أرشيفية

بعد ثلاثة أشهر تقريباً من الظهور سوياً في حفلات خاصة، والتقاط المصورين لعدد كبير من الصور لهما معاً، أعلنت النجمة ريهانا أخيراً أمس في حوار لها مع مجلة Rolling Stone عن عودة علاقتها العاطفية بالمغني كريس براون مرة جديدة، وذلك بعد الانفصال الذي شهدته علاقتهما في عام 2009، عقب تعدى بروان بالضرب على ريهانا، وهو ما سبب لها عدد من الجروح والتشوهات بوجهها وقتها.

وأكدت ريهانا في تصريحاتها أن كريس براون يشعر بالاشمئزاز والندم على ما بدر منه تجاهها، وأنه أصبح الآن شخص مُختلف تماماً، قبل أن تُضيف أنها لن تسمح له باستخدام العنف معها مرة أخرى، وقالت ريهانا مُشددة "لا يملك رفاهية إفساد الأمر مرة أخرى، هذا الخيار ليس مُتاح أمامه".

وتابعت ريهانا "لا استطيع أن أؤكد أن أخطاءً أخرى لن تحدث في علاقتنا، لكنني حالياً واثقة من ندمه واشمئزازه مما حدث، ولا أُريد أن أُفكر في إمكانية حدوثه مرة جديدة"، وأضافت أنها تشعر حالياً أن أهم شيء هو سعادتها، وأنها لن تدع أي شيء يقف في سبيل سعادتها هذه.

يُذكر أن علاقة ريهانا وكريس قد بدأت في العودة مرة جديدة في فبراير الماضي، لكن هذه هي المرة الأولى التي تُعلن فيها ريهانا بشكل صريح عن عودتها لكريس.



تعليقات