المنتجة دينا كريم تنجح فى التوقيع رسمياً مع النجمة التركية سونجول أودن لمشاركة أمير كرارة بطولة تحت الأرض

  • خبر
  • 02:10 مساءً - 13 فبراير 2013
  • 1 صورة



النجمة التركية سونجول أودن

استطاعت المنتجة دينا كريم منذ ساعات قليلة توقيع عقد انضمام النجمة التركية " سونجول أودن" رسمياً إلى أبطال مسلسل " تحت الأرض" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2013.

وكانت المنتجة دينا كريم قد طارت إلى تركيا منذ أيام قليلة لعقد اجتماع مع سونجول أودن و إدارة أعمالها وتوقيع العقد رسمياً. وقد اتفقت خلال زيارتها إلى تركيا على خطة العمل حيث يستغرق تصوير مشاهد "أودن" فى المسلسل 14 يوم تصوير، سبعة أيام منهم داخل القاهرة وسبعة أيام آخرين فى إحدى دول أوروبا، على أن يتم تنفيذ هذه الخطة خلال شهرى أبريل ومايو القادمان، نظراً لارتباط سونجول أودن بعرض مسرحى تقوم ببطولته فى الفترة الحالية.

كما تم الاتفاق على أن تقوم سونجول أودن بأداء مشاهدها فى المسلسل باللغة التركية، على أن يتم دبلجتها فى خطوة تالية بعد التصوير. ومن المنتظر أن يسبق بداية تصوير سونجول أودن مشاهدها فى القاهرة، انعقاد مؤتمر صحفى تلتقى خلاله بوسائل الإعلام المصرية والعربية.

الجدير بالذكر أن سونجول أودن تعد النجمة التركية الأولى التى غزت المنطقة العربية بشهرتها من خلال مسلسل "جوموش" أو " نور"، حيث كونت ثنائى رومانسى مع النجم التركى كيفانش تاتليتوج أو "مهند" كما عرفه مشاهدين الدراما التركية فى الوطن العربى.

ويذكر أن مسلسل تحت الأرض بطولة أمير كرارة، سونجول أودن، دينا الشربينى، أمل بوشوشة، الأردنى ياسر المصرى، إنجى المقدم، نجلاء بدر، نبيل عيسى، ضياء عبد الخالق، أحمد صلاح حسنى و مجدى بدر، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم ومنتج فنى إيهاب أيوب وإنتاج شركة كان للإنتاج، وإخراج مدير التصوير أحمد جبر في أول تجاربه اﻹخراجية.



تعليقات