العرض الأول لفيلم The Croods اليوم ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي

  • خبر
  • 11:14 صباحًا - 15 فبراير 2013
  • 1 صورة



The Croods

يُقام اليوم على هامش فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 63 العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، للمخرجين كيرك دي ميكو و كريس ساندرز.

الفيلم يُعرض خارج المسابقة الرسمية للمهرجان، الذي بدأ فعالياته في السابع من فبراير الجاري، على أن يختتمها يوم 17 من نفس الشهر، الفيلم تدور أحداثه فيما قبل التاريخ، حيث العائلة الأولى في العالم تشرع في رحلة لأول مرة في حياتهم بعد أن دُمر الكهف الذي يعيشون فيه ويحميهم من الخطر، وبينما يسافرون عبر المناظر الطبيعية الخلابة، تكتشف عائلة كرودز عالماً جديداً لا يُصدق ممتلئاً بالكائنات الرائعة مما يغير من نظرتهم للحياة إلى الأبد. ويقوم ببطولته نيكولاس كيدج، ريان رينولدز، إيما ستون و كاثرين كينر.

من ناحية أخرى وضمن المسابقة الرسمية للمهرجان يُعرض اليوم الفيلم الفرنسي On my Way للمخرجة ايمانويل بيركوت وتدور أحداثه حول امرأة في بداية العقد السادس من عمرها، تترك مطعمها ووالدتها المريضة وتذهب لشراء سجائر، ولكنها تشعر وهي في السيارة بعدم الرغبة في العودة لحياتها القديمة مرة أخرى، فتقرر أن تستمر في القيادة إلى أن يقودها حظها إلى حياة ومكان آخرين.

ويُعرض أيضاً الفيلم الكوري Nobody's Daughter Haewon للمخرج هونغ سانغ سو وتدور أحداث الفيلم حول شابة تقف في مفترق طرق، تشعر بأنه تم التخلى عنها، خاصةً بعدما قررت أمها الهجرة إلى كندا، فتحاول قطع علاقتها بأستاذها المتزوج وعندما يرفض تُقرر الاختفاء في قلعة في الجبال فوق سيول، في محاولة منها لتقييم الموقف.



تعليقات