روبرت ساندرز يحاول التقرب من كريستين ستيورات مرة جديدة!

  • خبر
  • 11:06 صباحًا - 1 مارس 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كريستين ستيورات
صورة 2 / 2:
روبرت ساندرز وكريستين ستيورات مع باقي أبطال فيلمهما

يبدو أن وصول اﻷمور بينه وبين زوجته إلى طريق مغلق، جعلت المُخرج روبرت ساندرزيفكر في العودة مرة جديدة لبطلة فيلمه SnowWhite and the Huntsman النجمة الشابة كريستين ستيورات، وهو ما تعاملت معه ستيورات بتجاهل شديد، حيث أكدت عدد من المصادر أن ستيورات رفضت الرد على مكالمات ساندرز الكثيرة لها.

وقالت مصادر مُقربة من كريستين ستيورات في تصريحات خاصة بموقع RadarOnline أنه مُنذ توقيع ليبرتي روز لأوراق طلاقها من ساندرز، والمُخرج صاحب الـ 42 عاماً يقوم بالاتصال هاتفياً وإرسال الرسائل النصية للنجمة الشابة، وأن كريستين من جانبها تتجاهل هذه المحاولات دائماً وترفض الرد عليها.

وأكدت المصادر أن كريستين تشعر بالندم لما بدر من قبلها تجاه حبيبها روبرت باتنسون، وحيال ما نالها أيضاً من ردود فعل غاضبة من الجمهور، كما كشفت هذه المصادر أن كريستين لا تعرف حالياً موقف علاقتها من روبرت، وأنها ترغب في عودة اﻷمور إلى سابق عهدها لكنها تدرك مدى صعوبة حدوث ذلك.

يُذكر أن علاقة ما جمعت بين كريستين ستيورات وروبرت ساندرز أثناء صناعة فيلم SnowWhite and the Huntsman، وهو ما جعل علاقتها بحبيبها روبرت باتنسون تشهد توتر كبير مُنذ ذاك الحين.



تعليقات