أبطال "موجة حارة" يحتفلون ببدء التصوير فى استديو الأهرام

  • خبر
  • 11:45 صباحًا - 18 مارس 2013
  • 1 صورة
  • 49,322 مشاهدة



إياد نصار فى مشهد من العمل

عقدت أمس أسرة المسلسل التليفزيونى الجديد " موجة حارة" مؤتمراً صحفىاً باستديو الأهرام للإعلان عن بدء تفاصيل العمل وبدء التصوير.

وقد حضر المؤتمر أبطال العمل إياد نصار، و درة، و أميرة العايدى، و خالد سليم، و مدحت صالح،و دينا الشربينى،و جيهان فاضل، ومخرج العمل محمد ياسين، وكاتبة السيناريو مريم نعوم.

فى البداية تحدث المخرج محمد ياسين، عن المسلسل وقدرة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة على رصد الوضع الراهن فى روايته التى نشرت عام 2001، والتحليل العميق للمجتمع المصرى،وتدور أحداث المسلسل طبقاًللمعالجة الدرامية التى قدمتها الكاتبة مريم نعوم فى 15 يوم من شهر أغسطس 2010 أى قبل الثورة المصرية، كما يتحدث عن الشكل الحقيقى للمجتمع المصرى فى الفترة الحالية.

و أثناء المؤتمر قام كل بطل من أبطال العمل بشرح مبسط لدوره فى المسلسل إلى أن قام كل من خالد سليم و مدحت صالح بتقديم دويتو لأغنية "كوكب تانى".

على جانب آخر شاب المؤتمر بعض الأمور السلبية فى التعامل مع بعض مراسلى المحطات الفضائية و الصحفيين الذين حرصوا على الحضور، حيث رفض عدد كبير من الفنانين التصوير مع الفضائيات، والبعض الآخر اختار بعض الفضائيات للتصوير معها مثل الفنانة درة التى قامت بالتصوير مع قنوات روتانا و الحياة فقط،بينما حرص إياد نصار و دينا الشربينى وخالد سليم على التسجيل مع الفضائيات والردود على أسئلة الصحفيين .

الأكثر مشاهدة


تعليقات