بالصور: المؤتمر الصحفي ﻹطلاق مسلسل حمام شامي

  • خبر
  • 01:06 مساءً - 2 مايو 2013
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
صُناع حمام شامي يستمتعون بالاستعراض الدمشقي
صورة 2 / 10:
لحظة توقيع العقد
صورة 3 / 10:
جانب من الاستعراض الدمشقي الذي تخلل المؤتمر
صورة 4 / 10:
مؤمن الملا مع نورة الكعبي
صورة 5 / 10:
جانب من الاستعراض الدمشقي
صورة 6 / 10:
الاستديو المُخصص لتصوير المسلسل فيه، والذي تم بنائه خصيصاً في أبو ظبي
صورة 7 / 10:
جانب من الفنانين المُشاركين في العمل
صورة 8 / 10:
جانب من المؤتمر الصحفي
صورة 9 / 10:
المؤتمر حضره عدد كبير من الإعلاميين
صورة 10 / 10:
المُخرج مؤمن الملا مع نورة الكعبي

عقدت أسرة مسلسل " حمام شامي" مؤتمراً صحفياً أمس الأربعاء في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وشهد المؤتمر توقيع العقد الرسمي بين شركة الأدهم وشركة twofour54، للتعاون على إتمام المسلسل للعرض مطلع شهر رمضان من العام الحالي.

وقد تخلل المؤتمر استعراض شامي أدهش الحضور من الفنانين وضيوف المؤتمر، حيث عبر مختلف الفنانين الذين حضروا المؤتمر عن إعجابهم بالاستعراض، مؤكدين أنهم فوجئوا به، وبأنه جعلهم يشعرون وكأنهم في دمشق في تلك اللحظة. وكان من ضمن الفنانين المُشاركين بالمسلسل الذين حرصوا على حضور المؤتمر المخرج مؤمن الملا، الفنان زهير رمضان، الفنان عبدالهادي صباغ، الفنانة مها المصري، الفنانة واحة الراهب، الفنانة ديمة الجندي، الفنان وفيق الزعيم الفنان مصطفى الخاني والفنان أحمد الأحمد.

وفي كلمة ألقتها السيدة نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة توفور، أشارت إلى أهمية إنتاج المسلسل السوري الجديد في إستديوهات twofour54 معتبرة أنه يعزز مكانة أبوظبي كوجهة مهمة للإنتاج في المنطقة، وكمركز لابتكار المحتوى التلفزيوني الأصيل.

أما المخرج مؤمن الملا فقد ألقى كلمة في مستهل المؤتمر أكد فيها أن المسلسل هو رسالة حب يوجهها إلى دمشق، معتذراً من العاصمة السورية لتصويره مسلسلاً يتناول حقبة من تاريخها خارج أسوارها، متمنيا أن تسنح الظروف في الفترة المقبلة لتصوير أعمال دمشقية في قلب دمشق.

ولفت الملا في كلمته إلى ثقته بأن الجمهور السوري وبرغم كل آلامه وأوجاعه الحالية، ينتظر الدراما بفارغ الصبر، مذكراً بلهفة السوريين لمشاهدة المسلسلات في شهر رمضان خلال السنتين الفائتتين. وأعطى الملا لمحة عن المسلسل فقال إنه يتناول طبيعة أهل دمشق في الخمسينات من القرن العشرين، وذلك داخل حمام تجري فيه فصول تختصر مجتمع الشام، منوهاً إلى أهمية التعاون في إنتاج العمل مع شركة توفور للإنتاج الفني. ووعد الملا الجمهور العربي بنجاح منقطع النظير مشدداً على أهمية الفكرة والنص الذي كتبه السيناريست المعروف كمال مرة.

وصلات



تعليقات