أيمن سلامة يكشف لموقع السينما دوت كوم كيف تم ترشيحه لمنصب وزير الثقافة فى التشكيل الوزارى الجديد

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 4 مايو 2013
  • 1 صورة



الكاتب أيمن سلامة

تعليقاً على ما تم تسريبه و نشره فى الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعى وبعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت حول ترشيح الكاتب أيمن سلامة لتولى حقيبة وزارة الثقافة فى التشكيل الوزارى الجديد الذى سيعلنه الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء خلال الساعات القادمة، ورغم غلقه لهاتفه المحمول بسبب انشغاله فى مسلسله الجديد " حكاية حياة" للنجمة غادة عبدالرازق الذى يتم تصويره حالياً، وعدم استطاعة أحد الوصول إليه، إلا أن موقع السينما دوت كوم استطاع الوصول إليه، وانفرد برده على ما تردد رغم رفضه التعليق فى البداية حيث قال"أولاً أنا خادم للوطن ولا يمكننى التنصل أو الهروب من أى موقع أستطيع فيه خدمة بلادى حتى وإن جاء على حساب عملى ككاتب.

وعن حقيقة ترشحه وزيراً للثقافة و إذا كان شائعة أم لا، أكد سلامة أنه بالفعل تم ترشيحه للمنصب، وأن هناك اتصالات حدثت بينه و بين قادة العمل السياسى الإسلامى لجس النبض حول قبوله لهذا المنصب .

وحول حيثيات اختياره للمنصب الوزارى أوضح سلامة أن أحد قادة التيار الإسلامى قد كشف له أسباب اختياره ، حيث أن النظام السياسى الحالى يرغب فى اختيار وجوهاً جديدة غير محروقة، وطاقات شابة، وفى نفس الوقت لاتكون محسوبة على جماعة بعينها أو اتجاه معين.

وأضاف سلامة أن القيادى البارز أثنى على أعماله الفنية ومن بينها مسلسله الأخير " مع سبق الإصرار"، وتحدث طويلاً عن إعجابه الشخصى بمسلسل " قضية صفية"، الذى سلط الضوء على الأراضى التى تباع فى مصر لليهود. وحول ما إذا كان هذا الترشيح قد جاء بسبب كتابته لفيلم عن حياة مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا التى كانت الجماعة بصدد إنتاجه، نفى سلامة أن يكون هذا الأمر هو السبب فى ترشحه، مؤكداً أن المشروع متوقف حالياً .

وصلات



تعليقات