صابر الرباعى ضيف حلقة اليوم من برنامج the x factor

  • خبر
  • 05:10 مساءً - 17 مايو 2013
  • 1 صورة



صابر الرباعى

شهدت حلقة أمس من برنامج المسابقات the x factor إعجاب لجنة التحكيم حسين الجسمى و كارول سماحة و وائل كفورى و إليسا بكل ما قدمه المتسابقين الأربعة المتبقيين خلال التصفيات قبل الأخيرة من البرنامج، حيث قدم المتسابق الليبى إبراهيم عبدالعظيم من فريق حسين الجسمى أغنيتين إحداهما باللهجة الليبية وتحمل اسم "أنا الشاكى"، والثانية باللغة الفرنسية التى تغنى بها لأول مرة على مسرح إكس فاكتور وتحمل اسمJ'en ai marre .

واختار محمد الريفى من فريق حسين الجسمى أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان "أنا جيت "، وفى إطلالته الثانية اختار أغنية "على بابى واقف قمرين" حيث أبهر بأدائه لجنة التحكيم .

أما المتسابق الأردنى أدهم النابلسىمن فريق وائل كفورى فقد اختار أغنية "شفت بعينيا" للفنان حسام حبيب وهى أغنية ذات إيقاع سريع، وقد أثنيت إليسا على اختياره لها وأعلنت أنه سيشاركها أول حفلاتها بعد البرنامج سواء كان هو الفائز باللقب أم لا .

بينما علق وائل كفورى على أداء متسابقه أنه يجب أن يتواجد باستمرار على مسارح لبنان التى ستفتح له ذراعيها نظراً لنجاحه الكبير بهذا الإيقاع السريع والذى يلاقى إقبال كبير من قبل اللبنانيين.

وفى الإطلالة الثانية لأدهم النابلسى وقع اختياره على أغنية "نسينى الدنيا" لصابر الرباعى ، وفيها أجمع حسين الجسمى و كارول على أن النابلسى يجتمع فيه صفات the x factor.

أما فريق كارول سماحة the young faroz فقد قدم أغنية 20 Dollars in my pocket فى إطلالته الأولى على المسرح، وبعدها أعرب وائل كفورى عن دهشته لحماس الفريق و تمتع أعضاء الفريق بموهبة كبيرة و قد قالت كارول سماحة أنه رغم صغر أعمار هم إلا أن موهبتهم فاقت هذا العمر .

وفى الإطلالة الثانية لهم فوجىء جميع الحضور بإلقاء شهد على أرض المسرح قبل خروج باقى الفريق لغناء أغنية words i never said وهو الأمر الذى استغرب له الجميع حتى خرج باقى أعضاء الفريق ليلتقطوها من على الأرض ، وبعد انتهاء الأغنية شكر الفريق كارول على مجهودها معهم لتنفيذ هذا المشهد الصعب، بينما أكدت لجنة الحكم على ندرة موهبتهم فى الوقت الحالى، كما أعلنت كارول سماحة أن أيمن أحد أعضاء الفريق هو حفيد المؤلف محمد على ماهر كاتب فيلم " الرسالة".

واليوم سوف يغادر أحد المتسابقين البرنامج ليتبقى ثلاثة فقط يتنافسوا خلال الأسبوع القادم على لقب the x factor ، والذى سيتم خلاله اختيار الفائز عبر تصويت الجمهور فقط.

كما يحل النجم التونسى صابر الرباعىاليوم ضيفاً على حلقة التصفيات قبل النهائية ليشارك المتسابقين الأربعة الحلقة .



تعليقات