بالصور: استقبال شعبي ورسمي لنجم "آراب أيدول" محمد عساف في غزة

  • خبر
  • 05:32 مساءً - 26 يونيو 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
أثناء المؤتمر الصحفي
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
محمد عساف وسط المحتشدين
صورة 4 / 5:
عساف مع أهل غزة
صورة 5 / 5:

احتشد الآلاف من المواطنين الفلسطينيين عند بوابة رفح على الحدود مع مصر لحظة وصول نجم برنامج " آراب آيدول" محمد عساف إلى قطاع غزة قادماً من القاهرة، وذلك للتعبير عن فرحتهم بحصول عساف على لقب محبوب العرب، وهو الشيء الذي يروون فيه إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية عن طريق الفن.
وقد حملت الحشود الموجودة على الحدود صور لعساف ولافتات ترحيب بعودته إلى موطنه، وكان في استقبال عساف أيضاً، العديد من الشخصيات والرموز الوطنية ووفد من بنك فلسطين وشركتي جوال والوطنية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين"أونروا".
وقال عساف في مؤتمر صحفي "رسالتي هي تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام في مواجهة الاحتلال"، كما تمنى أن يكون قد وحد جانبي الوطن من خلال تقديمه ومشاركته هذا البرنامج. وأكد عساف أنه ابن فلسطين وقضيتها العادلة وسيكون خير سفير لوطنه، مشيراً إلى أنه سيستمر في أداء الأغاني الوطنية لإعلاء راية فلسطين، وأنه لن يتخلى عن الثوابت الفلسطينية ولن ينحاز لأحد.يُذكر أن عساف قد شارك في برنامج المسابقات الغنائية آرب أيدول في موسمه الثاني، وفاز باللقب بعد مواجهة قوية من قبل المتسابق المصري أحمد جمال والمتسابقة السورية فرح يوسف.



تعليقات