عودة أبطال مسلسل تحت الأرض من بيروت وحاتم علي ينتهي من تصوير 85% من أحداث المسلسل

  • خبر
  • 01:56 مساءً - 29 يونيو 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أمير كرارة و سونجول أودن و المخرج حاتم علي في كواليس العمل
صورة 2 / 2:
أمير كرارة و سونجول أودن في مشهد من العمل

عاد أبطال مسلسل " تحت الأرض" مساء الخميس الماضي من العاصمة اللبنانية بيروت بعد انتهاء مخرج العمل حاتم علي من تصوير كافة المشاهد الخارجية فى منطقة جبيل اللبنانية لتصل نسبة المشاهد التى تم تصويرها داخل مصر وخارجها إلى 85 % من مشاهد العمل الكلية. وكانت التركية سونجول أودنقد لحقت بأبطال المسلسل فى بيروت لتصوير ما تبقى من مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الذى يعد أول عمل عربي تشارك في بطولته.

وقد وصل فريق العمل إلى القاهرة مساء الخميس إلا أن المخرج حاتم علي قرر منح أبطال المسلسل 24 ساعة كأجازة عقب وصولهم ليستأنف التصوير صباح اليوم الموافق السبت.
ومن المنتظر أن ينتهي المخرج "حاتم علي" من التصوير بعد عشرة أيام ليستكمل بعدها عملية مونتاج الحلقات التي كانت قد بدأت بشكل متوازي لعملية التصوير.
يُذكر أن مسلسل تحت الأرض بطولة أمير كرارة، سونجول أودن، أمل بوشوشة، إنجي المقدم، دينا الشربينىي، رشا مهدي، أحمد صلاح حسنىي، ياسر المصري، يحيى أحمد، ضياء عبد الخالق، طارق النهري، والفنان الكبير محمود الجندي، والفنان سيد رجب، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي، ومدير التصوير أحمد جبر، وهندسة صوت جمعة عبد اللطيف، ومنتج فنى إيهاب أيوب، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، وإنتاج شركة كان للإنتاح.

وصلات



تعليقات