رانيا يوسف تستأنف تصوير "موجة حارة" بالزمالك و"نيران صديقة" باستوديو شريف عرفة

  • خبر
  • 11:38 مساءً - 2 يوليو 2013
  • 1 صورة



رانيا يوسف

صرحت الفنانة رانيا يوسف لموقع السينما دوت كوم أنها عادت لاستئناف تصوير مسلسليها الجديدين " موجة حارة" و" نيران صديقة"، وذلك بعد أجازة استغرقت يومان حصل عليهما فريق العمل للمشاركة في أحداث 30 يونيو ، والتي اعتبرتها رانيا فخراً للشعب المصري وواجب على كل مواطن مصري تجاه بلده.

وأشارت رانيا أنها تصارع الزمن حيث لم يتبق سوى أسبوع واحد فقط على حلول شهر رمضان الكريم، وهو الأمر الذي تطلب مضاعفة أوقات التصوير، وأضافت أنها تصور يوماً في مسلسل "موجة حارة" الذي تواصل تصويره اليوم بأحد شوارع منطقة الزمالك واليوم التالي في مسلسل "نيران صديقة" حيث تعود غداً لاستوديو شريف عرفة لمواصلة تصوير دورها بالعمل.

مسلسل "موجة حارة" بطولة إياد نصار، خالد سليم، درة ، و هنا شيحة والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب أسامة أنور عكاشةوكتبت له السيناريو والحوار مريم نعوم وهو من إخراج محمد ياسينوتدور أحداثه في إطار بوليسي.

بينما مسسلسل "نيران صديقة" يشارك في بطولته منة شلبى، كندة علوش، عمرو يوسف، محمد شاهين، و ظافر العابدين، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول 6 من الأصدقاء يرتكبون خطأ ما، ثم تباعد بينهم الأيام، وبعد 20 عامًا توجه لهم الدعوة لحضور حفل، فيتقابلون بالصدفة، ليكتشفوا أن الخطأ عاد ليطاردهم من جديد في تلك الليلة.



تعليقات