انشغال محمد فراج بمسلسل "بدون ذكر أسماء" يُعطل تصوير فيلم "القشاش"

  • خبر
  • 11:38 صباحًا - 13 يوليو 2013
  • 1 صورة



محمد فراج

ذكرت عدد من المصادر لموقع السينما دوت كوم أن انشغال النجم الشاب محمد فراج بتصوير دوره ضمن أحداث مسلسل" بدون ذكر أسماء" مؤخراً، تسبب في تعطيل تصوير فيلم " القشاش"، والذي كان من المنتظر طرحه بعيد الفطر المُقبل.

وكان المخرج إسماعيل فاروق قد انتهى من تصوير ما يقرب من 40% من أحداث فيلم القشاش، والذى يشارك فراج في بطولته أمام النجمة حورية فرغلي، وقد أكدت المصادر أن تصوير الفيلم كان قد بدأ منذ أكثر من شهر تقريباً، إلا أن عدم انتظام التصوير قد يؤدي لعدم لحاق الفيلم بالعرض فى موسم عيد الفطر وتأجيله لموسم عيد الأضحى المقبل.

وحسب المصادر فأن السبب وراء الإيقاع البطيء في تصوير الفيلم هو انشغال فراج بتصوير مسلسله الجديد، وهو ما يؤدى في أحيان كثيرة إلى قيام إسماعيل فاروق بتصوير يومين فى وجود فراج، والتوقف أسبوع لحين عودته إلى تصوير الفيلم مرة أخرى، خاصةً وأن فراج مرتبط بتصوير مشاهده الأخيرة فى المسلسل حتى الأسبوع الثاني من رمضان الجاري.

يُذكر أن فيلم "القشاش" تدور أحداثه في إطار شعبى حول الحارة المصرية التي تتميز بالشهامة والنسيج المصري المتماسك، حيث شاب يتهم فى قضية قتل ويهرب من العدالة، وفي الطريق يلتقى "بحورية فرغلي" التي تقوم بدور راقصة شعبية فتساعده على الهرب، ويشارك فى بطولة الفيلم هبة مجدي، دلال عبد العزيز، مجدي بدر، حنان مطاوع، و مروة عبد المنعم ومجموعة أخرى من الفنانين.



تعليقات