ملك قورة تُصور مشاهدها الأخيرة في مسلسل الوالدة باشا بأكتوبر.. وسعيدة بعرض ثلاث مسلسلات لها هذا العام

  • خبر
  • 02:22 مساءً - 18 يوليو 2013
  • 1 صورة



ملك قورة

تقوم الفنانة الشابة ملك قورةحالياً بتصوير المشاهد الأخيرة لها فى مسلسل " الوالدة باشا" مع المخرجة شيرين عادل، حيث يتم التصوير فى منطقة السادس من أكتوبر، على أنه من المنتظر أن تنتهى ملك من المسلسل نهائياً بعد يومين وتتفرغ لقضاء رمضان مع عائلتها.

وأعربت ملك فى تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم عن سعادتها بالمشاركة في بطولة ثلاث مسلسلات يتم عرضهم حالياً لعى عدد من القنوات الفضائية هم " العراف" و" الوالدة باشا" و" على كف عفريت"، حيث تجسد فيهم شخصيات مختلفة ومؤثرة فى الأحداث، هذا بالإضافة إلى المسلسل المؤجل " سلسال الدم" الذى تشارك فيه أيضاً.

وأشارت ملك أن مشاركتها فى مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام هذا العام سيكون بمثابة نقلة مهمة فى مشوارها الفني، خاصةً وأن المسلسل يستحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة، كما أن هناك مشاهد تجمعها بالنجم عادل إمام وهو ما اعتبرته بمثابة الحلم الذى تحقق لها.

يذكر أن بداية ظهور ملك فى أحداث مسلسل العراف كان في الحلقة السابعة، وتلعب شخصية فتاة ثرية، تقع في حب السائق الخاص بها نتيجة تحيزها الدائم للفقراء، ومن ثم تقع في صراع نفسي شديد لرفض أهلها الزواج بهذا الشاب وإرغامها على الزواج من شخص ثري.



تعليقات