دوللي شاهين رفضت استكمال تصوير برنامج "رامز عنخ آمون" بعد اكتشافها أن رامز جلال هو مُقدم البرنامج

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 21 يوليو 2013
  • 1 صورة



دوللى شاهين

كشف المخرج باخوس علوان زوج الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ومدير أعمالها فى تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أن دوللي رفضت استكمال تصوير برنامج " رامز عنخ آمون"، وذلك بعد معرفتها أن رامز جلالهو مقدم البرنامج.

وأوضح باخوس أن دوللي كانت قد وافقت على تلبية دعوة وُجهت إليها للتحدث عن مصر والدعوة لتنشيط السياحة في اﻷقصر، وتابع باخوس أنه سافر برفقة دوللي على متن طائرة إلى الأقصر وأنه تم التصوير والتسجيل هناك بالفعل، مُشيراً أن هذا الجزء لا يذاع فى الحلقة من البرنامج.
وقال باخوس أن المسئولين عن البرنامج طلبوا من دوللي بعد التصوير في اﻷقصر الذهاب إلى الغردقة لاستكمال التصوير والتسجيل هناك، مؤكداً أنها رفضت ذلك، خاصة وأن الطريق طويل، وذلك رغم محاولات فريق البرنامج إقناعها بالسفر، وهو ما دفعهم في النهاية للكشف لباخوس أن رامز جلال هو مُقدم البرنامج وأن اﻷمر لا يتعدى كونه "مقلب"! وقال باخوس أنهم طلبوا منه إخفاء اﻷمر عن دوللي، لكنه رفض لمعرفته بطبيعة دوللي ورفضها لهذه النوعية من البرامج التي تُقلل وتتعمد الاستهزاء بالفنانين.

وأوضح باخوس أن ما يقوم به رامز في برنامجه لا يعد "مقلب" لأن "المقلب" يتم بشكل لطيف، وهو ما لا يحدث في برنامج رامز الذي يتعمد إهانة ضيوفه على حد قوله، وكشف باخوس أن هناك فنانين كتيرين رفضوا استكمال تصوير البرنامج بعد اكتشافهم أن رامز هو مقدم البرنامج.



تعليقات