سمية الخشاب: ميراث الريح تعرض للظلم... ورغم إرهاقى فى "سمية والستات" إلا إنه عوضني عن المسلسل

  • خبر
  • 02:35 مساءً - 3 اغسطس 2013
  • 1 صورة



الفنانة سمية الخشاب

أكدت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات خاصة لموقع السينما. كوم أن مسلسلها الجديد " ميراث الريح" تعرض للظلم للمرة الثانية رغم المجهود الكبير الذى بذله صناع العمل، وذلك بعدما خرج العام الماضي من السباق الرمضاني لأسباب إنتاجية وتم تأجيله، وأنه حين تم عرضه خلال الموسم الدرامي الحالي لم يأخذ حقه أيضا فى العرض.

وأضافت أنها تنتظر عرض المسلسل بعد رمضان فى الإعادة حتى يتم مشاهدته بشكل جيد وينال حقه والمسلسل شارك فى بطولته محمود حميدة وسمية الخشاب و عفاف شعيب وهو من تأليف مصطفى محرموإخراج يوسف شرف الدين.

على جانب أخر أكدت سمية أن تجربتها مع برنامجها الجديد "سمية والستات" الذى يعرض على قناة القاهرة والناس كانت تجربة ممتعة، وأنها استفادت منها الكثير، كما أكدت أنها كانت مرهقة ومتعبة بشكل كبير على مدار الفترة الماضية، خاصةً وأنها لم تحصل على راحة طوال شهر رمضان.

وأكدت سمية أنه رغم سعادتها بالتجربة إلا إنها لن تفكر في تقديمها مرة أخرى، تحديداً فى الفترة الحالية، مشيرة ان هذه التجربة عوضتها عن الظلم الذى تعرض له المسلسل. ومن ناحية أخرى تستعد سمية بعد العيد لتسجيل أغنية جديدة ومن المقرر أن تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.



تعليقات