ريان جوسلينج على رأس المُرشحين لتجسيد شخصية باتمان في فيلم Batman vs Superman

  • خبر
  • 11:39 مساءً - 4 اغسطس 2013
  • 1 صورة



ريان جوسلينج

ذكرت عدد من التقارير أن شركة وارنر بروس قد وضعت قائمة بترشيحاتها لدور بروس واين (باتمان) في فيلمها الجديد Batman vs Superman، وجاء على رأس هذه الترشيحات النجم ريان جوسلينج والنجم جوش برولين.

وكانت شركة وانر بروس قد أعلنت بعد النجاح الذي حققه فيلمها اﻷخير Man Of Steel الذي يحكي عن البطل الخارق سوبر مان، عن نيتها ﻹنتاج فيلم جديد تضم في بطولته البطلين الخارقين باتمان وسوبر مان، على أن يلعب شخصية سوبر مان في الفيلم النجم هنرى كافيل الذي جسد الشخصية في فيلم Man Of Steel، بينما لم يتم الاستقرار بعد على اسم الممثل الذي سيجسد شخصية باتمان، والتي قدمها من قبل النجم كريستيان بيل في ثلاثية The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان.

وحسب موقع هوليوود ريبورتر فأن جوسلينج هو أصغر ممثل على قائمة ترشيحات وارنر بروس لشخصية باتمان، والتي تضم 32 اسماً أخراً، من بينهم ريتشارد أرميتاج، ماثيو جود، ماكس مارتيني و جو مانجانيلو. وقد كشفت عدد من المصادر من داخل استوديوهات وارنر بروس بأن المُرشح اﻷوفر حظاً في الفوز بالدور هو النجم جوش برولين، وذلك على الرغم من أن اختبارات الأداء للدور لم تبدأ بعد في انتظار انتهاء العمل على السيناريو.

يُذكر أنه من المنتظر أن يُطرح الفيلم في 2015 المُقبل، على أن يبدأ تصويره في وقت مبكر من العام المُقبل 2014.



تعليقات