صلاح السعدني ينعى الراحل محمد صفاء عامر

  • خبر
  • 12:40 مساءً - 15 اغسطس 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد صفاء عامر
صورة 2 / 2:
صلاح السعدنى فى حلم الجنوبى احد اعماله مع صفاء عامر

نعى الفنان صلاح السعدني الكاتب الكبير ورائد الدراما الصعيدية الراحل محمد صفاء عامر، وقال السعدني في تصريحات خاصة بموقع السينما.كوم "لا أجد كلاماً أصف به صاحب أهم كلاسيكيات فى دراما الصعيد فى مصر، وأخي الذى لم تلده أمى، فهو واحد من هؤلاء الذين قامت على أكتافهم الدراما، وهو من وضع قالباً للدراما مع صديقه الراحل أسامة أنور عكاشة".

وأضاف السعدني "اشعر بحالة من التوهان بعد وفاة شقيقي محمود السعدني وأشقائى أسامة أنور عكاشة، و إسماعيل عبد الحافظوأخرهم محمد صفاء عامر، فهم من وضعوا للحياة طعم وكتبوا تاريخ الدراما بحق".

وكشف الفنان الكبير أنه كان يعد لمشروع جديد مع الراحل محمد صفاء عامر، لكن الموت لم يمهلهما الوقت لتنفيذه، مؤكداً أنه يشعر بالاطمئنان بشكل أكبر وهو يجسد شخصية الصعيدي بعيون محمد صفاء عامر، مضيفاً أنه قدم 5 أعمال صعيدية من تأليف الراحل، وتابع "كنا نعد لعمل سادس وهو مسلسل " الميراث الملعون" لكنه تأجل لأسباب إنتاجية، واتمنى تقديمه ليكون أخر أعمال الفنان الجميل".

يذكر أن جنازة الراحل شيعت ظهر الثلاثاء الماضي من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم دفنه فى مقابر الأسرة بالسيدة عائشة في حضور عائلته، بينما غاب عن الجنازة كل المبدعين والمؤلفين والفنانين.



تعليقات