مواطن أمريكي يجمع توقيعات لرفض اختيار بن أفليك للعب شخصية باتمان

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 25 اغسطس 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أفليك
صورة 2 / 3:
كريستيان بيل في زي باتمان
صورة 3 / 3:
أفيش فيلم Man of Steel

أثار اختيار النجم بن أفليك للعب شخصية باتمان في الفيلم الجديد Batman vs Superman، ردود فعل سلبية كبيرة من قبل مُحبي شخصية باتمان، حد أن اﻷمر وصل بأحد مُحبي الشخصية الشهيرة التي سبق وقدمها النجم كريستيان بيل في ثلاثية The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان، إلى كتابة عريضة اعترض فيها على اختيار أفليك للدور، وبدأ في جمع توقيعات عليها.

وقد أبدت عدد من اﻷخبار العالمية اهتمامها بردود الفعل السلبية على اختيار أفليك للدور، كما نقلت عدد من التقارير ما جاء بعريضة جون رودن من ولاية كنتاكي، والتي أوضح فيها أسبابه لرفض أفليك مُشدداً على أنه -أي أفليك- لن يعطي الدور حقه.

واعتبر رودن أن قدرات أفليك التمثيلية لن يستطيع أحد معها تصديق أدائه لشخصية بروس واين/باتمان، مؤكداً أن أداء أفليك لشخصية البطل الخارق Daredevil لم يكن مُقنعاً على اﻹطلاق كما وصفه بالـ "بشع"، مُشيراً أن أفليك لا يمكن تصنيفه كبطل أفلام حركة، راجياً صُناع العمل بالبحث عن ممثل أخر للدور.

رودن استطاع أن يجمع حتى اﻵن على عريضته 3000 توقيع، يُذكر أن الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Man of Steel، ويلعب فيه شخصية سوبر مان النجم الشاب هنري كافيل، بينما يقف على إخراج الفيلم زاك سنايدر، ومن المنتظر أن يُطرح الفيلم بالسينمات في 2015 المُقبل.



تعليقات