بالصور: نجوم الغناء في أمريكا بحفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards

  • خبر
  • 03:59 مساءً - 27 اغسطس 2013
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
تيمبرليك نجم الليلة
صورة 2 / 15:
تايلور سويفت وجائزة أفضل أغنية مصورة لمغنية
صورة 3 / 15:
مايلي سايرس
صورة 4 / 15:
هاري ستايل
صورة 5 / 15:
كاتي بيري
صورة 6 / 15:
اﻹعلامية أوبرا وينفري
صورة 7 / 15:
ليدي جاجا
صورة 8 / 15:
جاستين تيمبرليك وفريقه إن سينك
صورة 9 / 15:
جنيفر هيدسون
صورة 10 / 15:
جوزيف جوردن
صورة 11 / 15:
سيلينا جوميز وجائزة أفضل أغنية بوب مصورة
صورة 12 / 15:
مايلي تداعب عدسات المصورين
صورة 13 / 15:
ويل سميث وجاستين تيمبرليك
صورة 14 / 15:
تايلور سويفت
صورة 15 / 15:
جانب من الحفل

أُعلنت أول أمس جوائز MTV للأغنية المصورة " 2013 MTV Video Music Awards"، وذلك في حفل كبير أُقيم على مسرح باركليز ببروكلين وشهد تواجد أغلب نجوم الغناء في أمريكا، كما شهد مُفاجأت كثيرة.

وفاز النجم جاستين تيمبرليك في الحفل الذي أُقيم مساء الأحد الماضي بجائزة فيديو العام عن أغنيته المصورة "Mirrors"، واستطاع تيمبرليك أن يبهر الحضور بأدائه على المسرح لأكثر من أغنية، لكن المفاجأة الكبيرة كانت في مرافقة فرقته السابقة "إن سينك" له على المسرح.
وإلى جانب جائزة فيديو العام، حصل تيمبرليك على تكريم عن مُجمل إنجازاته حيث حصد جائزة "مايكل جاكسون فيديو فانغارد آوورد" وهي واحدة من أرفع جوائز الحفل.

أما جائزة أفضل فيديو مصور لمغني فحصدها المغني برونو مارس عن أغنيته "Locked Out Of Heaven"، بينما ذهبت جائزة أفضل أغنية مصورة لمغنية للمغنية تايلور سويفت عن أغنيتها "I Knew You Were Trouble"، في حين فاز حبيبها السابق هاري ستايل وفريقه الغنائي One Direction بجائزة أفضل أغنية صيف عن أغنيتهم "Best Song Ever".

جائزة أفضل أغنية مصورة ذات رسالة اجتماعية ذهبت للثنائي ماكلمور وراين لويس عن أغنية "Same Love"، واللذان فازا أيضاً بجائزة أفضل أغنية "هيب هوب" مصورة عن أغنية "Can't Hold Us"، كما فازت النجمة الشابة سيلينا جوميز بجائزة أفضل أغنية "بوب" مصورة عن أغنيتها "Come & Get It".



تعليقات