ليدى جاجا تدافع عن أعضاء فريق One Direction الإنجليزى بعد إهانة الجمهور الأمريكى لهم فى حفل توزيع جوائز MTV

  • خبر
  • 10:18 مساءً - 6 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



ليدى جاجا

استنكرت المغنية ليدى جاجا رد فعل الجمهور الأمريكى عند صعود أعضاء فريق One Direction الإنجليزى لاستلام الجائزة أثناء حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، حيث أخذ الجمهور الأمريكى فى التهليل وإبداء استنكارهم فور الهتاف بإسم الفريق، الأمر الذى دعى جاجا إلى الذهاب خلف الكواليس والتحدث إلى أعضاء الفريق.

وقالت جاجا لـ One Direction أنها تشعر بالإحراج الشديد مما إرتكبه الجمهور، مؤكدة أن أى أمريكى لابد أن يشعر بالحرج خاصة القائمين على شبكة MTV تحديداً، واستمرت جاجا فى مدحها للفريق، وأكدت لهم اعجابها بموسيقاهم، وأنهم مرحب بهم فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تكن جاجا تعلم أن حديثها مع الفريق الإنجليزى فى كواليس الحفل قد تم تصويره وإذاعته لاحقاً، وعند عرضه أكدت جاجا أن ماحدث كان محرج للغاية، مؤكدة أنها لم يكن ليستنكر وجودها الجمهور الإنجليزى إذا أقامت حفلة هناك حتى إذا كانوا لا يحبونها، وأكدت أن هذا الموقف لم يكن ليحدث فى مناسبات أخرى كحفل توزيع الأوسكار.

وشددت جاجا على أن الجمهور كان عليه احترام كافة النجوم حتى وإذا كانوا لا يروقون لهم، مؤكدة أنها تحب فريق One Direction، وتحترم بساطة وتواضع أعضائه.

وصلات



تعليقات