هانى جرجس فوزى : سقوط الإخوان وراء تراجعى عن " كشف النقاب " وأتمنى عرض " الجرسونيرة " فى الكريسماس رغم رغبة إسعاد يونس فى عرضه بموسم عيد الأضحى

  • خبر
  • 12:11 صباحًا - 8 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



المنتج والمخرج هانى جرجس فوزى

كشف المنتج هانى جرجس فوزى فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أسباب تراجعه عن إنتاج فيلمه الجديد " كشف النقاب "، مشيراً إلى أن فكرة الفيلم أصبحت غير صالحة لتقديمها بعد سقوط دولة الإخوان المسلمين وعزلهم عن الحكم، حيث كانت تناقش سيطرة الإخوان على الحكم والمتاجرة بالدين لتحقيق أغراضهم الغير معلنة.

من ناحية أخرى أكد هانى جرجس فوزى إنه أوشك على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية على فيلمه الجديد " الجرسونيرة" والذى يشارك فى بطولته غادة عبد الرازق و منذر رياحنة و نضال الشافعى.

وأوضح هانى جرجس فوزى أن مسألة توقيت عرض الفيلم مسألة لم يتم حسمها حتى الأن، حيث تدور مباحثات بين المنتج محمد عارف والجهة الموزعة الممثلة فى الشركة العربية للمنتجة إسعاد يونس لعرضه ضمن أفلام عيد الأضحى، وفى هذه الحالة سيتم عرضه قبل العيد بأسبوعين حتى ينال حقه ويستقبله جمهوره الحقيقى وليس جمهور العيد من الأطفال.

وأضاف المنتج هانى جرجس فوزىإنه يفضل دائما عرض فيلمه خارج العيدين الفطر والأضحى لانه للكبار، حيث يفضل عرضه فى الكريسماس أو تأجيله لأجازة نصف العام .



تعليقات