Riddick يُزيح The Butler من على المُقدمة ويستحوذ على إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 12:25 صباحًا - 10 سبتمبر 2013
  • 1 صورة
  • 40,261 مشاهدة



Riddick يُزيح The Butler من على المُقدمة ويستحوذ على إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع

استطاع فيلم الخيال العلمي Riddick أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر بأمريكا الشمالية في أول أسابيع عرضه هُناك، وذلك بعدما جمع 18,6 مليون دولار، ليُزيح فيلم The Butler من على الصدارة التي احتلها لثلاثة أسابيع متتالية. فيلم Riddick يقوم ببطولته فين ديزل، كارل اوربان، و كاتي ساكوف، والفيلم يُعرض حالياً في السينمات المصرية.

في المرتبة الثانية حل فيلم The Butler وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 8,9 مليون دولار، لتصبح في اﻷسبوع الرابع لعرضه بالسينمات اﻷمريكية 91,9 مليون دولار، في حين تقدم فيلم Instructions Not Included من المركز الخامس الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا اﻷسبوع، الفيلم جمع 8,1 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته 20,3 مليون دولار.

الفيلم الكوميدي We're the Millers تراجع بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، وأضاف ﻹجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 7,9 مليون دولار، كما تراجع أيضاً فيلم الرسوم المتحركة Planes إلى المركز الخامس، بعدما جمع 4,2 مليون دولار فقط.

أما الفيلم الوثائقي One Direction: This Is Us والذي يحكي عن قصة صعود فريق وان ديركشن، فلم يستطع الصمود في المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، وتراجع هذا اﻷسبوع إلى المركز السادس، بعدما أضاف 4,1 مليون جديدة إلى إجمالي إيراداته. وحل فيلم Elysium في المركز السابع بعدما حصل على 3,1 مليون دولار من 2,241 دار عرض عبر أمريكا الشمالية يُعرض فيها الفيلم.

الفيلم المُخرج الكبير وودي آلان الجديد Blue Jasmine تقدم من المركز الـ 11 الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز الثامن هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 2,6 مليون دولار، لتصبح بنهاية أسبوع عرضه السابع 25,4 مليون دولار. في حين حافظ فيلم Percy Jackson: Sea of Monsters على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 2,5 مليون دولار، بينما تراجع فيلم The World's Endبفارق مركزين عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف مبلغ 2,3 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته.

الأكثر مشاهدة


تعليقات