أحمد حلمى : ترددت قبل المواقفة على تواجدى فى لجنة تحكيم"Arabs Got Talent"

  • خبر
  • 01:49 صباحًا - 13 سبتمبر 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أحمد حلمى
صورة 2 / 2:
النجم أحمد حلمى

كشف النجم المصرى أحمد حلميعن حماسه مع قرب انطلاق الموسم الثالث من برنامج المواهب" Arabs Got Talent"، مؤكداً أن الحلقات الأولى التي قامت خلالها اللجنة باستعراض المواهب، كانت قوية جداً، إذ تميّزت بوجود العديد من المواهب الشاملة من مختلف أنحاء العالم العربي.

وأضاف حلمي أنه حرص على متابعة البرنامج في موسميه الأول والثاني، ولكنه لم يتخيّل يوماً وجوده ضمن لجنة التحكيم، ولايخفي أنه عندما عَرضت عليه إدارة MBC الانضمام إلى البرنامج تردّد قليلاً نظراً للمسئوليةالكبيرة التي تقع على عاتق أعضاء اللجنة.

وتابع حلمي أنه يتذكر عندما حضر إلى الأستوديو لتسجيل الحلقات الأولى، انتابه مزيج من مشاعر متناقضة، فمن جهةٍ شعر بمتعة كبيرة وطاقة عالية، ومن ناحيةٍ أخرى شعر بقلق ومسئولية كبيريْن، غير أنه وفي كل الأحوال، ذُهل فعلاً بالكم الكبير من المواهب العربيّة المتنوعة والاستثنائية فى البرنامج.

وعن علاقته بزملائه في اللجنة، اعتبر النجم المصرى أن تقاربه معهم جاء على نحو فوري، ناهيك عن الانسجام والتناغم والروح العائلية السائدة داخل الأستوديو وبين أفراد فريق العمل، مؤكداً بأن الدور الرئيسي الذي تلعبه لجنة التحكيم يكمن في تشجيع هذه المواهب على تقديم أفضل ما لديها، وتحفيزها على تطوير قدراتها وتجديدها وتقديم الأفضل في المراحل المتقدمة من البرنامج.

يٌذكر أن الموسم الثالث من برنامج"Arabs Good Talent" ستنطلق أولى حلقاته غداً السبت فى الثامنة مساءً على شاشة mbc4 و mbc مصر بانضمام حلمى للجنة التحكيم التى تضم كلاً من النجمة نجوى كرم، ناصر القصبى، على جابر.



تعليقات