حسن الرداد يرد على وجهة نظر النقاد فى فيلم "نظرية عمتى" : مع احترامى .. الجمهور هو القادر على تقيمى

  • خبر
  • 11:37 مساءً - 13 سبتمبر 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
حسن الرداد وحورية فرغلى فى لقطة من فيلم " نظرية عمتى "
صورة 2 / 3:
الفنان حسن الرداد
صورة 3 / 3:
حسن الرداد فى مشهد من فيلم نظرية عمتى

استنكر الفنان حسن الردادالانتقادات التى وجهها له أحد النقاد عن دوره فى فيلمه الجديد " نظرية عمتى "، حيث عاب الناقد ضعف مقومات الرداد التمثيلية وفشله فى أداء الشخصية الكوميدية بالفيلم.

ورفض الرداد هجوم الناقد عليه، مؤكداً أن الفيلم حقق نجاح كبير، مشيراً إلى احترامه لرأى النقد والنقاد لكن القادر على منحه شهادة الأداء و تقيمه هو الجمهور الذى أثنى على دوره، لافتاً أن دوره فى فيلم نظرية عمتى لاقى استحسان كبير لدرجة إنه تلقى عروض للمشاركة فى أعمال كوميدية لكنه رفضها حتى لا يحصر نفسه فى أداء نوعية معينة من الأعمال، وأكد الرداد أن الأعمال الكوميدية ليست جديدة عليه فقد سبق و قدمها من خلال المسرح والمعهد العالى للفنون المسرحية.

وأضاف الرداد إنه لو خُير فى تقديم فيلم ينال استحسان النقاد وفيلم آخر ينال استحسان الجمهور سوف يختار الفيلم الذى ينال إعجاب الجمهور إذا لم يسعده الحظ فى الجمع بين استحسان الجمهور والنقاد سوياً، حيث أن الحكم الأول والأخير والناقد الأساسى هو الجمهور.

من ناحية أخرى يواصل الرداد تصوير الجزء الثانى من مسلسله " آدم وجميلة " الذى يشاركه بطولته أمام يسرا اللوزى،والمسلسل تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد سمير فرج.



تعليقات