بالصور : الشاب خالد وراء تأهل المصرى عماد كمال فى الحلقة الخامسة من the winnner is

  • خبر
  • 04:08 مساءً - 19 اكتوبر 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
الشاب خالد ضيف الحلقة الخامسة من The Winner Is
صورة 2 / 4:
المشرك المصرى عماد كمال
صورة 3 / 4:
المشتركة ناتالى فريحة
صورة 4 / 4:
ناديا بساط تتوسط المشترك عماد كمال ومراد حلمي

فى حلقة مميزة من برنامج المسابقات الشهير the winner is تأهل المتسابق المصرى عماد كمال بعد انسحاب ناتالى فريحة ابنة الفنان منعم فريحة وحصولها على 10000 دولار بعد أن أنقذها الحظ ثلاث مرات تأهلت للمرحلة النهائية.

وقد تميزت الحلقة الخامسة بالأجواء الصاخبة بحضور المغنى العالمى الشاب خالد الذى حل عضو لجنة تحكيم شرفى لهذه الحلقة، وقدم ثلاث أغنيات.

وتنافس فى الحلقة ثمانى مشتركين تأهل منهم 4، وقد بدأت الحلقة بالتحدي الأول بين ناتالي التي غنت "لولا الملامة" وأدمون الذي غنى "يامسهر عيني"، ورفض بالطبع كلاهما وبكل ثقة التنازل عن التأهل مقابل مبلغ 2500 دولار لينتهي التحدي بفارق كبير لصالح ناتالي التي حصلت على 89 صوتاً، أما التحدي الثاني فكان بين مراد حلمي وعماد كمال والذى غنى " حبيبتى يامصر " وانتهى بفوز عماد بفارق بسيط حيث حصل على 58 صوتاً فقط.

وكانت الجولة الأخيرة بين ناتالى وعماد والذى صوت له الشاب خالد لكنه طلب انسحاب واحد منهما ليحصل على المبلغ المالى أفضل من ان يسخر بدون مقابل، وقبل انتهاء المدة المحددة للاختيار أعلنت ناتالى انسحابها ليتأهل عماد كمال .

The Winner Is من تقديم الإعلامية ناديا بساط، وإخراج جنان منضور، وإنتاج سوني بيكتشرز تليفزيون، ويعرض مساء كل جمعة على قنوات الحياة ، دبي ، lbc.



تعليقات