انطلاق فعاليات الدورة الـ3 من مهرجان تروب فست أرابيا الليلة.. ورامي عياش يُحيي الحفل

  • خبر
  • 05:33 مساءً - 8 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



رامي عياش

تنطلق الليلة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان " تروب فست أرابيا" وذلك على كورنيش أبوظبي، عاصمة اﻹمارات العربية المتحدة. ومن المُنتظر أن يُحيي الحفل الليلة نجم البوب اللبناني رامي عياش، حيث سيؤدي بعضاً من أشهر أغانيه أمام جمهور الحفل.

ومن المُقرر أن تقوم النجمة المصرية يسرا، المديرة المشاركة لدورة المهرجان هذا العام، ولجنة التحكيم المؤلفة من المشاهير في صناعة السينما، بمشاهدة الأفلام الـ 16 المشاركة في النهائيات والتي ستعرض للمرة الأولى، حيث ستختار منها اللجنة الفائزين مباشرة أمام الجمهور المتابع على كورنيش أبوظبي في حدث مميز ومجاني.

وكانت الفنانة التونسية درة، عضو لجنة تحكيم المهرجان، قد أكدت منذ قليل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على حماسها لمشاهدة الأفلام الـ16 المتنافسة بالمهرجان، كما عبرت عن سعادتها بمستوى المُخرجين العرب المُشاركين بالمهرجان، مُشددة أنهم بمثابة أمل لصناعة السينما العربية.

جدير بالذكر أن عدد الأفلام المقدمة للمشاركة في مهرجان تروب فست أرابيا هذا العام قد تضاعفت بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي، حيث تم تقديم أفلام عالية الجودة من 29 دولة مختلفة من ضمنها 18 دولة عربية.



تعليقات