الجزء الخامس من Mission Impossible في كريسماس 2015

  • خبر
  • 12:53 مساءً - 14 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



بوستر الجزء الرابع من سلسلة "مهمة مستحيلة"

أعلنت شركة «بارامونت» السينمائية بشكلٍ رسمي عن اختيار موعد 25 ديسمبر 2015 لعرض الجزء الخامس من سلسلة أفلام النجم توم كروز الناجحة Mission Impossible.

ويأتي الموعد متزامناً مع أعياد الكريسماس، وبعد أسبوع واحد فقط من عرض الجزء السابع من سلسلة Star Wars، مما أعده بعض المعلقين جرأة حقيقية من قبل «بارامونت» للدخول في منافسة مع جزء جديد من أحد أكثر السلاسل السينمائية نجاحاً في التاريخ.

في المقابل، تبدو ثقة الشركة ونجم الفيلم توم كروز نابعة من النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع الذي أخرجه « براد بيرد» وصدر في نفس الموعد عام 2011 حاملاً اسم Mission: Impossible - Ghost Protocol، وحقق حينها قرابة الـ700 مليون دولار عائدات حول العالم، وصار العمل الأنجح في تاريخ «كروز».

الجزء الخامس سيكون من إخراج « كريستوفر ماكيوري»، الذي حاز على جائزة الأوسكار كسيناريست عن فيلمه The Usual Suspect، قبل أن يتجه إلى الإخراج ويقدم فيلمين فقط، من ضمنهم تعاون مع «كروز» في Jack Reacher عام 2012.

ومن المقرر أن يشارك «كروز» في بطولة الجزء الجديد جيرمي رينر وسايمون بيج، واللذين شاركاه في الجزء الرابع أيضاً، بينما لم يعلن بعد عن انضمام نجوم جدد للفيلم.



تعليقات