مارك ويلبرج رشح براد بيت لدور البطولة في Fifty Shades of Grey بدلاً منه

  • خبر
  • 11:51 صباحًا - 21 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



مارك ويلبرج

رشح النجم مارك ويلبرج النجم براد بيت لبطولة الفيلم الجديد " Fifty Shades of Grey" والمُقتبس عن الرواية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، ليلعب بيت شخصية بطل الرواية ومؤلفها كريستيان غراي.

ونقل موقع هوليوود ريبورتر أن منتجي الفيلم الذي عُرض على ويلبرج لبطولته في وقت سابق، قالوا أن ويلبرج أراد أن يلعب براد بيت بطولة الفيلم وليس هو، وأنهم عندما قالوا له أن شخصية كريستيان غراي تشبهه كثيراً، رد ويلبرج بأنه يرى الشخصية تشبه براد بيت أكثر.

وكان ويلبرج قد قارب على شراء حقوق الملكية للرواية قبل أن تتدخل كلا من شركتي يونيفرسال وFocus وتقوما بشراء حقوق الملكية، وهو ما علق عليه ويلبرج قائلاً أنه لم يكن يرغب في شراء حقوق الملكية حتى يقوم ببطولة الفيلم، ولكن ﻷنه كان يعي أهمية الرواية في وقت مبكر جدا.

وكان ويلبرج قد مزح في وقت سابق بشأن بطولة براد بيت للفيلم، حينما سُئل عن لماذا رغب في إنتاج الفيلم بالمقام اﻷول بدلاً من بطولته، ورد حينها قائلاً أنه كان يعرف أنه لن يحصل على سيناريو الفيلم في البداية أبداً، وأنه كان عليه انتظار أن يُمرره براد بيت.

يُذكر أن الدور استقر أخيراً لدى الممثل الشاب جيمي دورنان، وذلك بعدما ترشح له عدد كبير من نجوم هوليوود، ومن المُنتظر أن يطرح الفيلم بالسينمات في عيد الحُب لعام 2015.



تعليقات