Thor: The Dark World يُحافظ على صدارة اﻹيرادات المصرية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 02:58 مساءً - 25 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



Thor: The Dark World

استطاع فيلم Thor: The Dark World أن يُحافظ على تصدره ﻹيرادات شباك التذاكر في مصر للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 647 ألف جنيه بزيادة في معدل جمعه للإيرادات عن الأسبوع الماضي.

ويُتوقع أن يشهد الفيلم انخفاض في إيراداته اﻷسابيع القادمة، خاصةً مع طرح فيلم The Hunger Games: Catching Fire في السينمات المصرية ابتداءً من اﻷربعاء المُقبل، وبالأخص أن الفيلم سُيطرح أيضاً بسينما فودافون IMAX بدلاً من Thor: The Dark World.

في المركز الثاني حافظ أيضاً فيلم هاتولي راجل للمخرج محمد شاكر خضير على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع حتى اﻵن 4,4 مليون جنيه، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع 448 ألف جنيه، وكان صُناع الفيلم قد قاموا بتوجيه اعتذار للمغني خالد سليم مؤخراً عن ظهور صورته على واحدة من المجلات الإباحية في أحد مشاهد الفيلم، وذلك بعدما ذكرت عدد من التقارير أن خالد ينوى مُقاضاة الفيلم لهذا السبب.

وتقدم فيلم القشاش مرة جديدة في سباق اﻹيرادات بعدما أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 282 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته، في حين تراجع فيلم عش البلبل إلى المركز الرابع بفارق مركز وحيد عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 255 ألف جنيه. بينما حافظ الفيلم اﻷمريكي Captain Phillips على ترتيبه بالمركز الخامس من اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع مبلغ 190 ألف جنيه لتصل إجمالي إيراداته إلى 636 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه بالسينمات.



تعليقات