بالصور: العرض العالمي الأول لفيلم فتاة المصنع ضمن فعاليات دبي السينمائي

  • خبر
  • 11:55 صباحًا - 9 ديسمبر 2013
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
صناع فيلم فتاة المصنع في العرض الأول له ضمن فعاليات دبي السينمائي
صورة 2 / 9:
بطلة الفيلم ياسمين رئيس
صورة 3 / 9:
جانب من الفعاليات
صورة 4 / 9:
المخرج هاني أبو سعد
صورة 5 / 9:
المنتج محمد سمير
صورة 6 / 9:
وسام سليمان مؤلفة الفيلم
صورة 7 / 9:
بطل الفيلم هاني عادل
صورة 8 / 9:
صورة جماعية لصناع الفيلم
صورة 9 / 9:
الممثل محمد كريم

أُقيم مساء أمس اﻷحد العرض اﻷول عالمياً لفيلم المُخرج الكبير محمد خان الجديد " فتاة المصنع" وذلك ضمن فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، المنعقد في الفترة من 6 وحتى 14 ديسمبر الجاري.

وحضر العرض الذي اُقيم في قاعة أرينا في مدينة جميرة بدبي، صناع الفيلم وعلى رأسهم المخرج محمد خان إلى جانب بطلي فيلمه ياسمين رئيس و هاني عادل، ومنتج الفيلم محمد سميرباﻹضافة إلى وسام سليمان مؤلفة الفيلم وزوجة المخرج الكبير، كما حضر الفيلم أيضاً عدد من ضيوف المهرجان من بينهم مخرج فيلم الافتتاح الفلسطيني هاني أبو أسعد، الممثل المصري محمد كريم والمخرج المصري هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم حول هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

وينافس الفيلم على جائزة المهر العربي ضمن مسابقة اﻷفلام الروائية الطويلة، الجدير بالذكر أن الفيلم حاصل على دعم من قبل صندوق إنجاز التابع لـمهرجان دبي السينمائي الدولي.



تعليقات