شيرين تطرح غلاف ألبومها الجديد "أنا كتير"

  • خبر
  • 10:41 صباحًا - 30 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن غلاف ألبومها الجديد "أنا كتير"، والذى تستعد لطرحه باﻷسواق منتصف شهر يناير من العام الجديد 2014.

وقد بدت شيرين على غلاف ألبومها أنحف كثيراً مما بدت عليه في لقاءاتها اﻹعلامية اﻷخيرة، أو ظهورها في الحلقة اﻷولى من الموسم الثاني لبرنامج المسابقات الغنائية The Voice، حيث تشارك بالبرنامج كأحد المدربين اﻷربعة.

وكانت شيرين قد طرحت مؤخراً أغنية من الألبوم بعنوان "ومين اختار" من كلمات خالد تاج الدين، ولحنها وليد سعد، ووزعها موسيقياً توما. وقد نالت الأغنية إعجاب جمهور ومحبي النجمة شيرين حيث تخطت حاجز النصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أسبوع واحد من طرحها.

ويضم الألبوم مجموعة كبيرة من الأغانى تعاونت النجمة شيرين فيها مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين، والموزعين، فمن الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، نصر محروس، خالد تاج الدين، وعمرو الجارم، ومن الملحنين محمد النادي، محمد يحيي، وليد سعد، خالد عز، إيهاب عبد الواحد، عمرو مصطفى، بلال الزين، ومدين، ومن الموزعين توما، حسن الشافعي، وأحمد إبراهيم، كما تعاونت مع كلاً من مهندسي الصوت محمد صقر، وخالد سند.



تعليقات