بالصور: كلوديا حنا تشعل الحفل الخيري لمرضى الفشل الكلوي

  • خبر
  • 02:54 مساءً - 10 فبراير 2014
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
كلوديا حنا تتالق فى حفلها الخيرى
صورة 2 / 10:
تتفاعل مع الحاضرات
صورة 3 / 10:
تغنى مع عضوات النادى
صورة 4 / 10:
جانب من الحفل
صورة 5 / 10:
تغنى اغنيتها الشهيرة "تجنن"
صورة 6 / 10:
وتتألق مع أغانى عبد الحليم حافظ
صورة 7 / 10:
جانب من الحفل
صورة 8 / 10:
وترقص مع عضوات النادى
صورة 9 / 10:
كلوديا حنا
صورة 10 / 10:
كلوديا تتفاعل مع الجمهور

أشعلت الفنانة العراقية كلوديا حناالحفل الخيري الذي أقامه نادي "إينرويل التحرير" مساء أمس الأحد لصالح مرضى الفشل الكلوي والسرطان والأيتام، وسط تفاعل عضوات النادي اللاتي شاركوها الرقص والغناء.

وبدأ برنامج الحفل الخيري من الساعة الثالثة عصراً بعدد من الأنشطة الخيرية التي يذهب ريعها لمرضى الفشل الكلوي والسرطان والأيتام، ثم بدأت الفقرة الفنية التي أحيتها النجمة كلوديا والتي استمرت قرابة الساعة وربع الساعة.

ودخلت كلوديا لقاعة الحفل على نغمات أغنيتها الشهيرة "يحنن" قبل أن تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات منها أغنيتها "الوقت ده"، بالإضافة لبعض الأغنيات القديمة للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ مثل "سواح" وللفنانة سعاد حسني مثل "يا واد يا تقيل" وغيرها من الأغنيات، واختتمت فقرتها بأغنية "تسلم الأيادي" والتي أحدثت ضجة كبيرة في القاعة.

وكانت كلوديا قد صرحت أنها قررت المشاركة في الأعمال الخيرية التي يقيمها النادي لمرضى السرطان والفشل الكلوي والأيتام بالمشاركة متبرعة بأجرها في هذا الحفل احساساً منها بالمسئولية الملقاة على عاتقها كإنسانة أولاً، وكعربية تعيش في مصر التي احتضنتها وكانت سبباً في نجاحها وشهرتها.



تعليقات