بالصور ياسمين رئيس: خان وعدني بالحصول على جائزة أفضل ممثلة

  • خبر
  • 05:01 مساءً - 26 مارس 2014
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ياسمين رئيس وخان في كواليس البرنامج
صورة 2 / 3:
ياسمين رئيس أثناء استضافتها في البرنامج
صورة 3 / 3:
جانب من الحلقة

استضافت الإعلامية دينا عبد الرحمن أمس الثلاثاء في برنامج السابعة على قناة CBC Extra صناع فيلم فتاة المصنع؛ المخرج المصري الكبير محمد خان، بطلي الفيلم ياسمين رئيسو هاني عادلوالمنتج محمد سمير، والذين تحدثوا عن تجربتهم في الفيلم.

وبدأ الحوار مع ياسمين رئيس حول شخصيتها في فيلم فتاة المصنع، فقالت "سيطرت شخصية هيام عليَّ منذ بداية قراءة السيناريو، وذلك بسبب التفاصيل والأحداث الواقعية التي تمر بها الشخصية، كما أنها ظهرت على الورق حقيقية للغاية، وذلك ما أثار إعجابي وجعلني متحمسة للقيام بالدور"، مضيفةً أن هيام تظهر فيها قوة الفتاة المصرية رغم المصاعب التي تمر بها.

وكشفت رئيس عن أن خان وعدها منذ بداية تصوير الفيلم بالحصول على جائزة بسبب هذا الدور. من جانبه أشار خان إلى أنه استوحى المشهد الذي وضعت فيه الجدة قدمها على رأس "هيام" بطلة الفيلم، من الطريقة التي يتم بها تثبيت رأس طيور البط للسيطرة عليها.

أما هاني عادل فوجه الشكر لـمحمد سمير لجرأته على القيام بتلك المغامرة السينمائية، وأضاف أنه مغني في المقام الأول، ويركز على عمله في فريق وسط البلد، وبشكل أكبر على صناعة الموسيقى التصويرية، مشيرًا إلى أن ظهوره المتزايد في الأعمال السينمائية والمسلسلات لن يؤثر على توجهه الأساسي في عالم الموسيقى والغناء.
وتحدث محمد سمير حول الصعوبة التي مرت بها مراحل صناعة الفيلم وعرضه في السينما، مشيرًا إلى أن إنتاج الفيلم لم يعتمد على رأس مال كبير. وحول عائداته أوضح أن الأسبوع الماضي نجح الفيلم في تصدر الترتيب في بعض دور السينما، كما شهدت بعض الحفلات حجز المقاعد كاملةً، مضيفًا أن الفيلم يعتمد في دعايته بشكل كبير على رأي المشاهدين، ومتوقعًا أن تزداد إيرادات الفيلم بنهاية الأسبوع المقبل.



تعليقات