فريال يوسف: لا استطيع رفض العمل مع نادية الجندي

  • خبر
  • 11:11 مساءً - 4 ابريل 2014
  • 1 صورة



الفنانة التونسية فريال يوسف

تعاقدت الفنانة التونسية فريال يوسف بعد عودتها من بيروت مؤخرًا، بشكل رسمي على المشاركة في بطولة مسلسل "أسرار" مع النجمة نادية الجندي، وسيتم البدء فى تصوير العمل الثلاثاء المقبل.

وأكدت فريال في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن مسلسل "أسرار" يعد التعاون التاني مع نادية الجندي بعد مسلسل " ملكة في المنفى"، مشيرة إلى أنها تلقت مكالمة هاتفية من نادية الجندي بنفسها لتعرض عليها المشاركة في المسلسل الجديد، لافتة إلى أنها وافقت بعد قراءة السيناريو الذي وجدته جيد جدًا وأن دورها فيه مختلف وجديد.

وأوضحت الفنانة التونسية أنها لا تستطيع رفض العمل مع نادية الجندي، خاصةً وأنها تحبها على المستوى الشخصي، مؤكدة أن تاريخها الفني يعرفة الجميع ليس في مصر فقط وإنما على مستوى الوطن العربي بأكلمه، ومشددة على سعادتها بالتعاون معها للمرة الثانية.

المسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، ومن المقرر البدء في تصويره يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

من ناحية آخرى انتهت فريال من كافة مشاهدها في المسلسل اللبناني " لو"، الذي تشارك في بطولته أمام عابد فهد، و يوسف الخال، و نادين نجيم، وتشارك فريال في المسلسل كضيفة شرف مع مجموعة من الفنانين المصريين أيضًا وهو من إنتاج صادق الصباح.



تعليقات