آثار الحكيم تقاضت 50 ألف جنيه للظهور في برنامج رامز جلال

  • خبر
  • 09:50 مساءً - 4 يونيو 2014
  • 1 صورة



آثار الحكيم

صورت الفنانة آثار الحكيم حلقة خاصة حلت فيها ضيفة على برنامج " القاتل" الذي من المقرر أن يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل، وكانت أخر ضحايا مقالبه، وأثارت هذه الحلقة ضجة بسبب تصريحات آثار الحكيم المعادية للبرنامج، حيث كشفت أنها قامت بتصوير الحلقة دون أن تعلم أنها مقلب، كما أعلنت نيتها لمقاضاة القائمين على البرنامج.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر داخل البرنامج أن الفنانة آثار الحكيم تم الاتفاق معها على الظهور في حلقة من البرنامج دون أن تعلم أنه خاص برامز جلال، وتقاضت مقابل المشاركة في البرنامج مبلغ 35 ألف جنيه وهو المبلغ الذي نص عليه العقد بينها وبين إدراة البرنامج.

وأضافت المصادر أن أثار صورت البرنامج بالفعل، وبمجرد معرفتها أن رامز جلال هو مقدم البرنامج طالبت بمضافعة أجرها إلى 70 ألف جنيه، وهو ما رفضته إدارة البرنامج، إلا أنهم توصلوا في النهاية لزيادة المبلغ إلى 50 ألف جنيه.

وأوضحت المصادر أن كل تصريحات أثار الحكيم بخصوص مقاضاتها لفريق عمل برنامج رامز، جاءت بسبب عدم حصولها على ضعف الأجر الذي طالبت به بعد تصوير الحلقة، وأنه من المقرر أن تحدث العديد من التطورات بعد عودة فريق عمل البرنامج من الجونة.



تعليقات