"ابن حلال" يتخطى 130 ألف مشاهدة على اليوتيوب خلال 48 ساعة

  • خبر
  • 02:11 مساءً - 2 يوليو 2014
  • 1 صورة



مشهد من ابن حلال

أعرب المنتج صادق الصّباح عن بالغ سعادته بردود الأفعال الأولية للجمهور المصري والعربي على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد مشاهدة الحلقات الأولى من مسلسل " ابن حلال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وحسب بيان صحفي وصل لموقع السينما.كوم فأن الكثير من جمهور "فيس بوك" قد أشاد بأحداث المسلسل التي بدأت في جذب المشاهد منذ الحلقة الأولى، والتي تخطت أكثر من 130 ألف مشاهدة على القناة الرسمية لقناة النهار دراما بموقع يوتيوب خلال 48 ساعة، وبهذا يحتل مسلسل "ابن حلال" المرتبة الأولى والأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب.

"ابن حلال" يحمل الكثير من المفاجأت خلال الحلقات القادمة، حيث أكد الصّباح أن الأحداث القادمة سوف تخطف الجمهور لتأخذهم إلى عالم تتغير فيه مشاعر ومبادئ البشر وتنقلب من النقيض للنقيض تحت تأثير الظلم الذي يأخذ بطل المسلسل إلى عالم القوة والجبروت .

المسلسل دراما اجتماعية تتطرق للحياة ما بين عالم الأثرياء وعالم الفقراء، والظلم الذي يحول الإنسان من الطيبة المطلقة إلى الشر المطلق، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان و وفاء عامر و هالة فاخر و محمود الجندي و أحمد فؤاد سليم و ريهام سعيد و مريهان حسين و سارة سلامة و نورهان ومن تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.



تعليقات