ياسمين رئيس أفضل ممثلة في مهرجان "مالمو" بالسويد

  • خبر
  • 08:23 مساءً - 1 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



ياسمين رئيس

فازت الممثلة الشابة ياسمين رئيس بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان مالمو بالسويد عن فيلمها " فتاة المصنع"، وقد تسلم الجائزة بالنيابة عنها الفنان خالد أبو النجا.

وأعلنت ياسمين رئيس الخبر عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" يوم أمس الثلاثاء وكتبت: "ياسمين رئيس تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد عن Factory Girl فيلم فتاة المصنع".

وبدورها هنأت النجمة كندة علوش الممثلة الشابة ياسمين رئيس وكتبت عبر حسابها الشخصي: "مبرووك ياسمين مبرووك حبيبتي ‫#‏ياسمين_رئيس‬ أحسن ممثلة في مهرجان مالمو السينمائي عن‫#‏فتاة_المصنع‬".

جدير بالذكر أن فيلم "فتاة المصنع" سيمثل مصر في المنافسة على جائزة اﻷوسكار لأفضل فيلم أجنبي، بعد التصويت عليه مرة ثانية من قبل اللجنة التي تم تشكيلها من قِبل نقابة السينمائيين لاختيار الفيلم الذ سيمثل مصر في الحفل.

فيلم "فتاة المصنع" يشارك في بطولته ياسمين رئيس و هاني عادل و سلوى خطاب و سلوى محمد علي وهو من تأليف وسام سليمان، وقد فاز الفيلم بجائزة الاتحاد الدولي لنقاد السينما "فيبريسكي" للأفلام الروائية العربية في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته العاشرة، كما فازت بطلته ياسمين رئيس بجائزة أفضل ممثلة بالمهرجان.



تعليقات